اخبار الأندرويد

بالصور – نسخة مقلدة من هاتف سامسونج جالكسي S9 قبل الإعلان عنه!

تداولت المواقع الإخبارية خلال الآونة الأخيرة الكثير من التسريبات بخصوص هواتف سامسونج المنتظرة Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus و التي من المتوقع الإعلان عنها خلال الربع الأول من عام 2018 ، إلا أننا فوجئنا بظهور نسخة مقلدة من هاتف Galaxy S9 حتى قبل الإعلان عنه!

بالصور ، نسخة مقلدة من هاتف سامسونج جالكسي S9 قبل الإعلان عنه!
بالصور ، نسخة مقلدة من هاتف سامسونج جالكسي S9 قبل الإعلان عنه!

اعتماداً على التسريبات المصورة، قامت شركة صينية تسمى Vkworld بشكل استباقي بإطلاق نسخة مقلدة من هاتف Galaxy S9 باسم Vkworld S9 بذات التصميم المتوقع للهاتف الأصلي الذي ظهر في التسريبات حيث الكاميرا الخلفية المزدوجة و مستشعر البصمات أسفلها و أيضاً التصميم المثالي للشاشة نحيفة الحواف.

شركة Vkworld الصينية هي شركة مصنعة للهواتف الذكية تعمل بشكل أساسي على إطلاق نسخة مقلدة من الهواتف الشهيرة التابعة للشركات الكبرى مثل سامسونج و شاومي و نوكيا ، و من آخر الهواتف التي قامت بتقليدها Galaxy S8 و Xiaomi mi Mix و غيرها، إلا أن الخطوة الأخيرة لها تبدو غريبة و مريبة إذ لم يتم الإعلان رسمياً عن Galaxy S9 أو تتضح ملامحه النهائية حتى الآن.

بالصور ، نسخة مقلدة من هاتف سامسونج جالكسي S9 قبل الإعلان عنه!
بالصور ، نسخة مقلدة من هاتف سامسونج جالكسي S9 قبل الإعلان عنه!

على أي حال، هاتف Vkworld S9 المقلد يأتي بشاشة بقياس 5.99 إنش بدقة 2K بنسبة أبعاد 18:9 و تشغل الشاشة المساحة الأمامية بنسبة تفوق 90% ، أما المعالج فهو MediaTek Helio X30 بعشرة أنوية مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و سعة تخزين 128 جيجابايت ، و بطارية ضخمة بسعة 5000 ملي أمبير.

هاتف Vkworld S9 سيتم إطلاقه بسعر 300$ و هو تقريباً يعادل ثلث الثمن الأصلي المنتظر لهاتف سامسونج. شركة Vkworld نجحت في استعارة – أو سرقة – التصميم بشكل بارع و خادع كما أنها أولت اهتماماً للمواصفات الفنية التي ربما قد تفوق بعضها الهاتف الأصلي كالذاكرة العشوائية و البطارية ، إلا أن Vkworld S9 يظل يفتقر الكثير من مزايا سامسونج الأصلية.

جدير بالذكر أننا قبل أيام رصدنا أيضاً أحد الشركات الصينية التي قامت باستعارة تصميم هاتف iPhone X عبر نسخة مقلدة بنظام الأندرويد حيث يبدو هذا الأمر مألوفاً داخل الأسواق الصينية و غير خاضع لأية قيود.

هل تؤيد فكرة شراء هاتف مقلد ؟ شاركنا برأيك عبر التعليقات!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق