اخبار الأندرويد

بالصور – أول هاتف ايفون X مقلد بنظام الأندرويد !

في سوق الهواتف الذكية عادة ما تتم استعارة أو استلهام – أو ربما سرقة – الأفكار بين الشركات و بعضها، هذا ما فعلته شركة Leagoo الصينية التي أعلنت عن هاتف ذكي باسم Leagoo S9 شديد الشبه بهاتف آبل iPhone X لكن بنظام الأندرويد و بثلث الثمن تقريباً!

بالصور - أول هاتف iPhone X مقلد بنظام الأندرويد !
بالصور – أول هاتف iPhone X مقلد بنظام الأندرويد !

هناك العديد من أوجه التشابه بين Leagoo S9 و iPhone X حتى يكاد المستخدم غير الخبير و غير المتمرس التفرقة بينهما ، فهاتف Leagoo S9 المقلد لديه الشريط العلوي المميز لآيفون X ، و ذات التصميم المعدني الزجاجي ، و الكاميرا الخلفية المزدوجة ذات الوضع الأفقي.

مواصفات Leagoo S9 متوسطة لكنها جيدة بشكل عام، إذ يحتوي على شاشة AMOLED بقياس 5.8 إنش نحيفة الحواف و معالج MediaTek P40 مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت و سعة تخزين 128 جيجابايت و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل.

بالصور - أول هاتف iPhone X مقلد بنظام الأندرويد !
بالصور – أول هاتف iPhone X مقلد بنظام الأندرويد !

أما السعر فهو 300 دولار أمريكي أي أقل من ثلث سعر iPhone X البالغ ثمنه 1000$ ، و للتفرقة بين الهاتفين ستلاحظ وجود مستشعر بصمات في الجهة الخلفية للهاتف المقلد كبديل لشعار آبل. ربما اختارت الشركة اسم Leagoo S9 حتى لا تضطر بعد أشهر إلى إطلاق نسخة أخرى مقلدة لهاتف سامسونج المنتظر Galaxy S9!

على أي حال يبدو أن الشريط العلوي في iPhone X سيكون أمراً شائعاً خلال الفترة المقبلة و على الأرجح سيكون لدينا هواتف مختلفة من شركات متعددة تعمل بذات التصميم، و هذه فقط أولى البشائر!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى