اخبار الأندرويد

تسريب – هاتف OnePlus 6 سيحمل ميزة البصمة ضمن الشاشة

بعد الكاميرات المزدوجة ثم الشاشات الكبيرة، ها هو الدور على تقنية التعرف على البصمة المدمجة في الشاشة، شركات كثيرة تنوي اعتمادها ومن بينها شركة ون بلس في جهازها القادم !

تسريب - هاتف OnePlus 6 سيحمل ميزة البصمة ضمن الشاشة
تسريب – هاتف OnePlus 6 سيحمل ميزة البصمة ضمن الشاشة

بداية، فإن تقنية التعرف على البصمة المدمجة في الشاشة ليس بالأمر الجديد، فقد أخبرناكم في تقرير سابق أن شركة synaptics نجحت في توفيرها، وكذلك وقبل ذلك آبل لديها براءة اختراع لدمج البصمة في شاشة الأيفون، وشركة Vivo ستكشف عن هاتف كذلك بهذه الميزة، وشركة الشاشات الرائدة Sharp، وسامسونج أيضا تنوي الاعتماد على هذه التقنية.

وتأكيدا على أن هذه التقنية ستكون حاضرة في مستقبل الهواتف للعام القادم 2018، على الأقل في الهواتف الرائدة، فإن التسريبات تتحدث عن نية شركة ون بلس اعتماد هذه التقنية في جهازها القادم OnePlus 6.

طبعا ستقوم الشركة بالكشف عن الجهاز في بداية الصيف، على أن تعلن في الخريف على النسخة الأخرى التي هي OnePlus 6T، والتي تكون مصححة لعيوب النسخة الأولى، وبالتالي فإن ميزة التعرف على البصمة المدمجة في الشاشة لن تخرج عن النسختين خلال العام القادم ان شاء الله.

طبعا هذه الميزة ستسمح لشركة ون بلس وغيرها من الشركات بتوفير هواتف دون الحاجة إلى الحواف أو الحواشي، بما يضمن شاشة كاملة تغطي كامل الجهاز بنسبة الأبعاد 18:9، وخلال الفترة القادمة نتوقع مزيدا من التسريبات بخصوص هذا.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى