اخبار الأندرويد

سوني تطلق تحديث اندرويد 8 Oreo لهواتف اكسبيريا XZ و اكسبيريا XZs، هل وصلك ؟

على مدار الشهر الماضي بدأت سوني في إطلاق تحديث Android 8 Oreo لهواتفها الذكية ، و كان Xperia XZ Premium هو أول تلك الهواتف ، و الآن تطلق التحديث لهاتفين آخرين هما : Xperia XZ و Xperia XZs.

سوني تطلق تحديث Android 8 Oreo لهواتف Xperia XZ و Xperia XZs
سوني تطلق تحديث Android 8 Oreo لهواتف Xperia XZ و Xperia XZs

التحديث الجديد يبلغ حجمه 1.2 جيجابايت ، ما يعني أن عليك التأكد من توفر مساحة تخزينية كافية قبل تنزيل التحديث (يفضل أن تكون 3 جيجابايت على الأقل) و يفضل كذلك وجود اتصال جيد بالإنترنت لضمان تنزيل و تثبيت التحديث بطريقة سليمة.

التحديث الجديد يحتوي على مزايا Android 8 Oreo الأصلية الموجودة في النسخة الخام مثل خاصية المليء التلقائي Autofill و التحديد الذكي للنصوص Smart Text Selection بالإضافة إلى مزايا أخرى من إبداع سوني كميزة Xperia Actions و التي تقوم باقتراح إعدادات معينة على المستخدم اعتماداً على طريقة استخدامه للجهاز. يحتوي التحديث أيضاً على التحديثات الأمنية الخاصة بنظام الأندرويد لشهر نوفمبر.

سوني تطلق تحديث Android 8 Oreo لهواتف Xperia XZ و Xperia XZs
سوني تطلق تحديث Android 8 Oreo لهواتف Xperia XZ و Xperia XZs

هواتف Xperia X Performance و Xperia X و Xperia X Compact و Xperia XA1 و Xperia XA1 Ultra و Xperia XA1 Plus أيضاً من الهواتف المنتظر أن يصلها التحديث لاحقاً قبل نهاية العام الجاري أو مع مطلع العام القادم كما أعلنت سوني في وقت سابق.

و يرجع الفضل في تسريع وتيرة إرسال تحديثات الأندرويد لهواتف سوني مقارنة بباقي الشركات الأخرى قيام سوني بتعديل النظام و واجهته لجعله يبدو أقرب إلى النسخة الخام ما يجعل عملية تخصيصه لكل هاتف من هواتفها أسهل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق