اخبار الأندرويد

تسريبات – قائمة بأسماء هواتف سامسونج التي سيصلها تحديث اندرويد Oreo

سامسونج لم تطلق بعد تحديث Android Oreo لأي من هواتفها الذكية و لم تكشف حتى الآن بشكل رسمي عن الهواتف سعيدة الحظ التي سيصلها التحديث و تلك التي لن تحصل عليه، اليوم لدينا وثيقة مسربة قد تكشف الغموض المحيط بهذا الموضوع.

تسريبات - قائمة بأسماء هواتف سامسونج التي سيصلها تحديث Android Oreo
تسريبات – قائمة بأسماء هواتف سامسونج التي سيصلها تحديث Android Oreo

مصدر الوثيقة موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo و قد نشرها أحد الأعضاء المعروف عنهم تسريباتهم الصحيحة بخصوص سامسونج إذ يبدو أنه على إطلاع بمجريات الأمور بداخلها ، و تحتوي الوثيقة على قائمة بهواتف سامسونج سيتم إطلاق تحديث Android Oreo لها. لا توجد وسيلة للتحقق من صحة القائمة إلا أن علينا أخذها بعين الاعتبار على أي حال.

تسريبات - قائمة بأسماء هواتف سامسونج التي سيصلها تحديث Android Oreo
تسريبات – قائمة بأسماء هواتف سامسونج التي سيصلها تحديث Android Oreo

من المعروف أن سامسونج تدعم هواتفها الرائدة بتحديثات الأندرويد الكبرى على مدى عامين ، إلا أن هاتف Galaxy S6 – و الذي يعود تاريحه إلى 3 أعوام مضت – قد يشكل استثناءً هذه المرة إذ تؤكد الوثيقة ما نشرناه سابقاً حول توفر تحديث Android Oreo لهواتف Galaxy S6.

التحديث سيصل أيضاً لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S8 كما هو متوقع. أما بالنسبة لسلسلة جالاكسي نوت فيسصل إلى هواتف Galaxy Note 5 فما أحدث. و بالنسبة لسلسلة Galaxy A فسيصل إلى إصدارات 2017 جميعها تقريباً بالإضافة إلى إصدارات 2016 من Galaxy A9 / A8 .

بحسب الوثيقة ، فإن تحديث Android Oreo سيتوفر كذلك لبعض هواتف سلسلة Galaxy J و Galaxy On و Galaxy C كما يظهر في الصورة. أما فيما يخص اللوحيات من سلسلة Galaxy Tab فلدينا أجهزة Tab S2 / S3 و Tab Active 2 بالإضافة إلى Tab A إصدارات 2016 و 2017.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى