اخبار الأندرويد

خبر سار – هواتف سامسونج جالكسي S6 ستحصل على تحديث اندرويد 8 Oreo !

سامسونج تجري الآن اختبارات على النسخة التجريبية من تحديث Android 8 Oreo لهواتف Galaxy S8 و Galaxy Note 8 تمهيداً لإطلاقه في وقت قريب ، و قد سبق و أكدت أن التحديث سيصل أيضاً هواتف Galaxy S7 ، و يبدو كذلك أن هواتف Galaxy S6 ستنال نصيباً من الكعكة.

هواتف Samsung Galaxy S6 ستحصل على تحديث Android 8 Oreo !
هواتف Samsung Galaxy S6 ستحصل على تحديث Android 8 Oreo !

مصدر هذه الأخبار هو أحد مستخدمي موقع Reddit الشهير و يسمى CyberConCoder الذي نشر أربعة محادثات مختلفة مع ممثلي خدمة العملاء داخل سامسونج الذين أكدوا بعد استشارة الرؤساء المختصين وصول تحديث Android Oreo لهواتف Galaxy S6.

إذا صحت تلك الأخبار ، سيكون هاتف Galaxy S6 أول هاتف من سامسونج يحصل على تحديثات الأندرويد الكبرى على مدار ثلاث أعوام ، مع العلم أن سامسونج لازالت توفر تحديثات أخرى كالتحديثات الأمنية لهواتفها الأقدم. أيضاً من المعهود عن سامسونج دعمها للنظام بالتحديثات الكبرى خلال فترة عام و نصف فقط لكن يبدو الأمر مختلفاً هذه المرة.

لن يكون الإصدار الأساسي من هاتف Galaxy S6 وحده الذي سيصله التحديث ، بل ينتظر أن يصل أيضاً لهواتف Galaxy S6 Edge و Galaxy S6 Edge Plus كونها تحمل تقريباً ذات المواصفات دون اختلاف كبير يذكر. و لمعرفة هواتف سامسونج التي نتوقع حصولها على تحديث Android Oreo يمكنك الرجوع مراجعة هذه المقالة .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. نسخة جهازي لا زالت لولي بوب وهي قديمة واعاني مشاكل كثيرة ولم احصل على اي تحديث منذ 2015 لا اعرف السبب . وكلما دخلت على التحديث عبر واي فاي يخبرني ان التحديث محدث ولكن لا شي يحصل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق