اخبار الأندرويد

إطلاق تحديث اندرويد Oreo لهواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T، هل وصلكم ؟

أطلقت شركة ون بلس رسمياً تحديث OxygenOS 5.0 لهواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T المبني على نظام Android 8.0 Oreo ، التحديث يجلب الكثير من المزايا الجديدة و تشمل الإضافات الأصلية الجديدة في النظام بجانب مزايا أخرى أضافتها ون بلس للتحديث.

إطلاق تحديث Android Oreo لهواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T
إطلاق تحديث Android Oreo لهواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T

من أبرز المزايا الجديدة ميزة Parallel Apps و التي تسمح باستخدام أكثر من نسخة من التطبيق و هي ميزة مهمة مثلاً عند استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي إذ تسمح لك باستخدام أكثر من حساب مختلف في نفس الوقت.

مزايا أخرى في التحديث الجديد مثل ميزة صورة في صورة Picture in Picture و التي تسمح بعرض فيديو في جزء صغير على الشاشة أثناء عملك على تطبيق آخر ، و خاصية Background limits لتحسين أداء البطارية ، و هناك أيضاً ميزة التحديد الذكي للنصوص و تحسينات في الواجهة كميزة notification dots .

التحديث يبلغ حجمه 1.5 جيجابايت و مضاف إليه التحسينات الأمنية الحديثة للأندرويد ، أما بخصوص وصول التحديث لهواتف OnePlus 5 و OnePlus 5T فسيكون ذلك خلال مطلع العام المقبل بحسب ون بلس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق