اخبار الأندرويد

هل حقا يعاني هاتف جوجل Pixel 2 من مشاكل ؟ وهل هناك حلول ؟

كما هو شأن جميع المنتجات، هناك مشاكل تظهر في بداية الإنتاج، خاصة لما لا يكون للشركة خبرة كبيرة في التعامل مع المشاكل ابتداء أو منع حصولها، وجوجل من الشركات الحديثة في عالم الهواتف الذكية، وكما يبدو أن التقارير تظافرت حول وجود مشاكل يعاني منها هاتفها Pixel 2، فهل هذا صحيح ؟

هل حقا يعاني هاتف جوجل Pixel 2 من مشاكل ؟ وهل هناك حلول ؟
هل حقا يعاني هاتف جوجل Pixel 2 من مشاكل ؟ وهل هناك حلول ؟

لا يوجد منتج خالي من المشاكل في البداية !

تاريخ المنتجات مهما كان حافل بالمشاكل عند أول إطلاقها، يمكنكم مراجعة تاريخ أي منتج ليتم التأكد من ذلك، وخاصة الهواتف الذكية، وجميع الشركات في بدايتها عانت منتجاتها من مشاكل متنوعة، لكن الشركة الأفضل هي التي تتعامل مع هذه المشاكل بمسؤولية، ويبدو أن جوجل تريد أن تلعب هذا الدور باحترافية وجدية كبيرة !

ما هي المشاكل التي يعاني من هاتف Pixel 2 ؟!

مع إطلاق أي هاتف في الأسواق ترون مثل هذه التقارير، عادة ما تكون هذه التقارير مجرد حالات فردية، أي ليس هناك عدد كبير من الوحدات التي تعاني من المشاكل، حتى تستدعي سحبه من السوق، أو تعويض الزبائن كما حصل لهاتف جالاكسي نوت 7 من سامسونج !

والمشاكل التي تم رصدها في هاتف جوجل Pixel 2 الجديد، لم تتعد مشاكل في الشاشة، وفي نسبة قليلة من الهواتف كما أكدت جوجل، حيث أن هذه المشكلة تظهر على شكل خطوط أو بيكسلات ميتة في الشاشة، أو ما يسمى بحرق الشاشة، وكان التخوف ان تكون مشكلة معروفة في الشاشات من نوع pOLED من شركة LG، لكن جوجل أكدت محدودية هذه المشاكل، وهي متعلقة بنظام التشغيل أساسا، حيث يمكن التقليل من احتمالية حصولها أو تجنبها.

احترافية جوجل تظهر في التعامل مع مشاكل الهاتف الجديد !

في إعلان كله ثقة من جوجل، أكدت أنها ستوفر ضمان مدته عامين لكل مشتر لهاتف Pixel 2 وPixel 2 XL، وهذا في إشارة منها إلى أنها تثق تماما في هاتفها، وأن من يملك هذا الهاتف لن يتخوف من أي مشكلة أخرى قد تظهر في الجهاز، وهذا يعتبر خطوة تسويقية ذكية من جوجل.

تحديثات برمجية قادمة عن قريب !

أكدت جوجل أنها ستقوم وخلال الفترة القادمة بتوفير تحديثات برمجية في نظام التشغيل، ولعلها تقصد الإصدار 8.1 من نظام الأندرويد، وربما تكون هناك تحديثات فرعية حصرية لهاتف Pixel 2 ونسخته XL.

مقال ذو صلةهاتف Pixel 2 يحطم الأيفون 8 بلس وجالاكسي نوت 8 ليكون الأفضل في التصوير !

بعد قيام جوجل بهذا الإعلان، من المتوقع أن يواصل هاتفها بكسل 2 الحصول على المبيعات الجيدة، خاصة وأننا في فترة العطل، حيث التخفيضات وموسم التسوق قد اقترب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق