اخبار الأندرويد

فيديو – اختبار الصلابة لهاتف OnePlus 5T يظهر أنه صلب وقوي !

كما نقول دوما، شراء هاتف ذكي لا يقتصر فقط على كونه ذو مزايا تقنية عالية، بل يجب الحرص على أن يكون أيضا ذو صلابة عالية تسمح له بتحمل ظروف مختلفة، وكالعادة نعرض لكم دوما اختبارات الصلابة الخاصة بالهواتف الجديدة، واختبار اليوم خضع له هاتف OnePlus 5T !

اختبار الصلابة لهاتف OnePlus 5T يظهر أنه صلب وقوي !
اختبار الصلابة لهاتف OnePlus 5T يظهر أنه صلب وقوي !

كيف كانت نتائج اختبار صلابة OnePlus 5T ؟

كالعادة ندعوكم للتعرف على الهاتف محل الاختبار من خلال هذا التقرير: رسمياً – هاتف OnePlus 5T : المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !

محتوى الاختبار:

كالعادة دوما، الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث يقوم صاحب الاختبار بتعريض هاتف إلى مجموعة من الاختبارات تشمل الخدش بواسطة أدوات مخصصة لذلك وفق مقياس موس للصلابة، وكذلك تعريض الهاتف للهيب النار وكذلك محاولة طيه وثنيه بواسطة اليد، فهل سيصمد هاتف OnePlus 5T ؟

أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة:

نتائج الاختبار:

بداية الاختبار كانت بخدش الهاتف بقطع حديدية معدة لهذا الأمر، تختلف قوتها بحسب المواد المصنوعة منها، وكل قطعة توضح لنا مستوى معين، وكما هي جميع هواتف هذا العام، استطاع هاتف OnePlus 5T الصمود حتى المستوى السادس والسابع، وهذا ممتاز، ونفس الأمر بالنسبة للشاشة المحمية بطبقة حماية Gorilla Glass 5، ويشمل ذلك الكاميرا الخلفية المزدوجة.

الأمر الجيد أيضا هو صمود حساس البصمات أيضا عند تعرضه للخدوش، وهذا رائع، حيث عادة ما تتوقف الحساسات عن العمل في كثير من الهواتف لتعرضها لخدوش بواسطة المفاتيح في الجيب.

بالنسبة للاختبار الأهم، وهو الانحناء، فكما شاهدنا في الفيديو ؛ استطاع هاتف OnePlus 5T الصمود أثناء ثنيه، وهذا أمر مهم جدا في الهواتف، إضافة إلى اختبار تعريض الشاشة للهيب، ولأنها من نوع أموليد، فقد ظهرت بقع بيضاء اختفت لاحقا، لكن بالنسبة للهيكل وكما شاهدتم في الفيديو وعند تعرضه للخدش بدرجة أكبر لم يصمد !

بعد نجاح هاتف OnePlus 5T في اختبار الصلابة، هل تتوقع نجاحه في اختبار السرعة ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق