اخبار الأندرويد

جوجل تطلق تحديثا ليصلح العديد من مشاكل هاتفها بيكسل 2 !

أن توجد مشاكل في منتج معين وخاصة الهواتف الذكية وخاصة من شركة جديدة في هذا المجال أمر عادي، لكن وحتى نصف هذه الشركة بالمحترفة يجب أن تقوم بدعم هواتفها بتحديثات تصلح هذه المشاكل، وهذا ما تفعله جوجل مع هاتفها Pixel 2.

جوجل تطلق تحديثا ليصلح العديد من مشاكل هاتفها بيكسل 2 !
جوجل تطلق تحديثا ليصلح العديد من مشاكل هاتفها بيكسل 2 !

المشاكل التي يعاني منها هاتف Pixel 2 !

تنوعت المشاكل التي وقعت لهاتف Pixel 2 مع مختلف المستخدمين حول العالم، هذه المشاكل وإن تنوعت فإنها في العادة كانت مشاكل بسيطة لا خوف منها، بعضها متعلق بنقص الخبرة باعتبار أن جوجل لا تزال جديدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية وتطويرها بنفسها !

في حين أن المشاكل البرمجية المتنوعة بسيطة وهي ما يعاني منه أي هاتف بنظام الأندرويد، لكن أبرزها مشكلة احتراق داخل الشاشة، وبتوضيح أكثر هي مشكلة متعلقة بشاشات pOLED، حيث أنه وفي بعض الأحيان تنطبع الصور في الشاشة ولا تختف بعد تغير الصورة إلا بعد مدة.

الحلول التي قدمتها جوجل احترافية !

بداية الحل كان أن قامت جوجل بإضافة عامين ضمان لكل شخص يقوم بشراء أحد الجهازين Pixel 2 أو Pixel 2 XL، وبطبيعة الحال هذا يعني أن جوجل واثقة من أن المشاكل برمجية بحتة.

لذا كانت الخطوة الجديدة من جوجل أن قامت بإطلاق تحديث هوائي لمستخدمي الجهازين، هذا التحديث يضمن حل جميع المشاكل البرمجية التي تم رصدها لحد الآن، ومن بينها مشكلة احتراق الشاشة أو انطباع الصورة في الشاشة حتى بعد تغييرها.

تحديثات جوجل بهاتف بيكسل 2
تحديثات جوجل بهاتف بيكسل 2

ومن ضمن الإضافات إضافة خيار للتحكم في تشبه الألوان كما هو واضح في الصورة السابقة، مما يتيح للمستخدم اختيار الوضع المناسب له تماما في العرض، ودعونا نؤكد لكم أن هذا التحديث مجرد تحديث يحوي إصلاحات وليس تحديث إلى الإصدار 8.1 من نظام الأندرويد، وعن قريب سيكون هناك المزيد من التحديثات كلما تم الكشف عن مشاكل جديدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق