اخبار الأندرويد

هواتف نوكيا التي ستحصل على تحديث اندرويد 8 Oreo !

بشرى سارة ! كل هواتف نوكيا الجديدة العاملة بنظام الأندرويد من إنتاج شركة HMD Global الصينية ستحصل على تحديث Android 8 Oreo الجديد ، ليس ذلك محض أمنيات أو تسريبات بل تأكيدات رسمية من الشركة.

هواتف نوكيا التي ستحصل على تحديث Android 8 Oreo !
هواتف نوكيا التي ستحصل على تحديث Android 8 Oreo !

السيد Juho Sarvikas رئيس الإنتاج التنفيذي في الشركة صرح في تغريدة له على تويتر أن جميع هواتف نوكيا بنظام الأندرويد التي تم إطلاقها هذا العام سيصلها تحديث Android 8 Oreo و هذا يشمل الهواتف الآتية : Nokia 8 و Nokia 5 و Nokia 6 و حتى الإصدار المنخفض المواصفات Nokia 3.

نوكيا لم تحدد موعداً لإطلاق التحديثات لكنها على الأرجح ستكون بحلول نهاية العام الجاري ، و يساعد على ذلك أن نسخة نظام الأندرويد المثبتة على هواتفها أقرب إلى النسخة الخام مع بعض التعديلات البسيطة مما يسرع من عملية صدور التحديثات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق