اخبار الأندرويد

هاتف Huawei Mate 9 سيحصل على أندرويد 8.0 قريبا

عند الحديث عن هواتف الأندرويد، فإن أهم الأخبار المتعقلة به هي تلك التي تهتم بالتحديثات الخاصة بالنظام، واليوم معنا خبر سيكون مفرحا لمالكي هاتف Huawei Mate 9.

هاتف Huawei Mate 9 سيحصل على أندرويد 8.0 قريبا
هاتف Huawei Mate 9 سيحصل على أندرويد 8.0 قريبا

أصحاب هاتف Huawei Mate 9 علموا سابقا أن هواوي قامت بتوفير التحديث التجريبي لنظام الأندرويد 8.0 على هذا الهاتف، ليكون أول هاتف يحصل على التحديث بنسخته التجريبية بعد هواتف جوجل، لكن وللأسف تأخرت هواوي في إطلاقه بشكل نهائي لجميع المستخدمين لحد الآن.

السبب طبعا راجع لصعوبة التعامل مع نظام الأندرويد، والحاجة إلى ضبط التحديث بدقة كبيرة ليكون متوافقا على كل جهاز على حدى، والأمر يحتاج إلى وقت كبير من أجل القيام بكل هذا كما سبق وأكدنا في مقال تفصيلي حول صعوبة توفير تحديثات الأندرويد.

رغم ذلك، الأخبار الجديدة تشير إلى قيام هواوي باختبار نظام الأندرويد 8.0 على هاتفها Huawei Mate 9 وذلك عبر منصة اختبار الأداء Geekbench، وهو الذي يتأكد في الصورة التالية:

هاتف Huawei Mate 9 سيحصل على أندرويد 8.0 قريبا
هاتف Huawei Mate 9 سيحصل على أندرويد 8.0 قريبا

طبعا الجميع يعلم أن جوجل قامت بتوفير نظام الأندرويد أوريو بنسخته النهائية، من أهم المزايا التي سيأتي بها فضلا عن تحسين أداء النظام عموما، هي ميزة picture-in-picture mode، وغير ذلك من المزايا المعدلة المعروفة في نسخة الأندرويد الخاصة بشركة هواوي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. تطبيقكم العربي الوحيد يلي منزله عندي من سنوات من اجل اخبار ابل.. وقت بكون عم اقرأ من هاتفي الايفون بتعجبني كل الاخبار يلي بتنزلوها عن الابل .. اغلب اخبار الاندرويد عندكم عن تسريبات هواتف ووقت بتنزل الهواتف بتنسو تعطونا الخبر النهائي.. الاخبار المهمة ماعاد نلاقيها متل قبل في قسم الاندرويد .. بحب اضيف برهان على كلامي .. لو اخبار الاندرويد حلوة متل الابل يلي حاطينها كنتو بتشوفوا التعليقات نازلة كفت متل التعليقات الموجودة في قسم الابل..بكل الاحوال اتشكركم دائما على اخبار الابل

  2. وين اخبار سامسونج نسيتوها.. بس بتصرعونا بالأبل !!! بتحطو اخبار تافهة على الاندرويد.. و بالأبل نازلين نكش اخبار لدرجة صرنا نعرف حياة تيم كوك اكتر من سامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى