اخبار الأندرويد

فيديو – اختبار الصلابة لهاتف جالكسي نوت 8 هل هو صلب ؟

دوما ومع صدور أي هاتف جديد ومميز من شركات كبيرة، يتم القيام بعمليات اختبار للصلابة، للتأكد من كونه قادرا على تحمل بعض الصدمات المختلفة، واليوم الاختبار يشمل هاتف جالاكسي نوت 8، فكيف سيكون حاله !

اختبار الصلابة لهاتف جالكسي نوت 8 هل هو صلب ؟
اختبار الصلابة لهاتف جالكسي نوت 8 هل هو صلب ؟

الحصول على هاتف صلب مهم جدا – لماذا ؟

ما دمت تدفع مبلغا كبيرا يجاوز 800$ مقابل هاتف ذكي، يتميز بأنه يحمل شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، بالإضافة إلى الواجهة الخلفية المصنوعة من الزجاج، فإن هذا حتما يجعلك تستفسر: هل هو صلب ؟ لهذا نحن سنعرض عليكم تفاصيل الاختبار الذي تعرض له هاتف Galaxy Note 8.

كيف كانت نتائج اختبار صلابة Galaxy Note 8 ؟

كالعادة ندعوكم للتعرف على الهاتف محل الاختبار من خلال هذا التقرير: هاتف جالكسي نوت 8 – المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !

محتوى الاختبار:

كالعادة دوما، الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث تعرض الهاتف لمجموعة من مستويات الاختبار، تشمل عدة خدوش وصدمات، وكذلك التعرض لهيب نار، من خلال ولاعة صغيرة، تتعرض لها الشاشة لمدة من الزمن.

أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة:

نتائج الاختبار:

بداية الاختبار كانت بخدش الهاتف بقطع حديدية معدة لهذا الأمر، تختلف قوتها بحسب المواد المصنوعة منها، وكل قطعة توضح لنا مستوى معين، وكما هي جميع هواتف هذا العام، استطاع هاتف جالاكسي نوت 8 الصمود حتى المستوى السابع، وهذا ممتاز، ونفس الأمر بالنسبة للشاشة المحمية بطبقة حماية Gorilla Glass، ويشمل ذلك الكاميرا الخلفية المزدوجة.

موضوع ذو صلةسامسونج جالكسي نوت 8 – اختبار البطارية !

بالنسبة للاختبار الأهم، وهو الانحناء، فكما شاهدنا في الفيديو ؛ استطاع هاتف Galaxy Note 8 الصمود أثناء ثنيه، وهذا ما يجعله حقا من بين أقوى الهواتف الموجودة في السوق، ويعني ذلك أنه وفي حال تعرض لأي صدمات على الجوانب، فإنه سيحافظ على صلابته ولن ينكسر من الوسط.

نفس الأمر مع الشاشة، التي وعندما تعرضت للنار، ظهرت فيها بعض البقع اختفت بد فترة، باعتبار اعتماد الهاتف على شاشة من نوع AMOLED، لكن السيء في الجهاز هو حساس البصمات الذي يمكن أن يتعرض للخدوش، لكن لم تؤثر على إمكانية عمله بشكل جيد !

هل تفكر بشراء هاتف Galaxy Note 8 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى