اخبار الأندرويد

سامسونج جالكسي نوت 8 – اختبار البطارية !

هاتف جالكسي نوت 8 الجديد من سامسونج يعتبر أحد أغلى الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق ، و إذا كنت عازماً على شراء الهاتف يهمك بالتأكيد معرفة أداء البطارية و التي تبلغ سعتها 3300 ملي أمبير ، أقل قليلاً مقارنة بهاتف جالكسي إس 8 بلس ببطارية ذات سعة 3500 ملي أمبير.

سامسونج جالكسي نوت 8 : اختبار البطارية !
سامسونج جالكسي نوت 8 : اختبار البطارية !

عمر البطارية

بحسب موقع PhoneArena الذي قام باختبار الهاتف ، فإن البطارية تدوم حتى يوم كامل من الاستخدام العادي المتقطع. قبل إجراء الاختبار تم ضبط درجة السطوع على 200 نقطة و تشغيل سكريبت برمجي على الهاتف ليحاكي الاستخدام الفعلي في الحياة العملية ، و هي نفس طريقة اختبار الهواتف الأخرى.

سامسونج جالكسي نوت 8 : اختبار البطارية !
سامسونج جالكسي نوت 8 : اختبار البطارية !

النتائج أظهرت أن بطارية الهاتف يمكنها الصمود حتى 7 ساعات و 50 دقيقة من الاستخدام المتواصل ، و هذا أكبر من المتوسط لكن أقل مقارنة بهاتف Galaxy Note 7 ، الإصدار السابق الذي تم سحبه العام الماضي بسبب مشاكل البطارية ، و أقل أيضاً مقارنة بهواتف أخرى منافسة مثل OnePlus 5 و iPhone 7 Plus.

سرعة الشحن

هاتف جالكسي نوت 8 يدعم تقنية الشحن السريع Samsung Fast Adaptive charging مدعومة بالشاحن المميز و منفذ USB Type C ، تستغرق عملية الشحن من 0% حتى 100% حوالي 102 دقيقة (أي ساعة و 42 دقيقة) أفضل بكثير من هاتف آيفون 7 بلس و مماثل لهواتف سامسونج الأخرى راقية المواصفات.

سامسونج جالكسي نوت 8 : سرعة الشحن
سامسونج جالكسي نوت 8 : سرعة الشحن

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

‫5 تعليقات

  1. انا عندى مشكلة فى البطارية مش عارفة ده عيب ولا ده طبيعى الجهاز جبته انبارح و البطارية بعد شحنة كاملة قعدت حوالى ه او ٦ ساعات استخدام متواصل مش عارفة ده عيب فى جهازى ولا ده طبيعى فى النوت ٨ عامأ

  2. نوت البلس هذا جميل واللي يوافقني أو ما يوافقني يرد على يعني اذا انت موافق على كلامي قلي على ايش موافق وإذا مو موافق قلي على ايش مو موافق. عشان نوصللي حل لي جميع االأطراف وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى