اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على توفير تحديث أندرويد 8.0 لهاتفها جالاكسي S8

في عالم هواتف الأندرويد، أكثر الأشياء التي يهتم بسماعها المستخدمين، أخبار تحديثات النظام الخاصة بهواتفهم، حيث أن هذا الأمر صعب لدى بعض الشركات، ومن بينها سامسونج، لكن اليوم معنا خبر مفرح لحاملي أحدث هواتف الشركة، ونقصد جالاكسي S8.

سامسونج تعمل على توفير تحديث أندرويد 8.0 لهاتفها جالاكسي S8
سامسونج تعمل على توفير تحديث أندرويد 8.0 لهاتفها جالاكسي S8

منذ قيام جوجل بإطلاق الأندرويد 8.0 أو Oreo رسميا، حتى بدأت الشركات الأخرى بتحديد موعد أو قائمة هواتفها التي ستحصل على هذا التحديث، وبطبيعة الحال، وحتى يكون الأمر سهلا، وحتى يعلم الجميع إن كانت هواتفهم ستحصل على هذا التحديث، فإن أي هاتف تم الكشف عنه هذا العام أو نهاية العام الماضي، ستحصل على هذا التحديث !

بالتالي فإن أول هواتف سامسونج حصولا على هذا التحديث، سيكون جالاكسي S8، وإلى جانبه جالاكسي S8+، وإن لم تعلن سامسونج بشكل رسمي عن ذلك، إلا أن قيامها بتوفير النسخة التجريبية لنظام الأندرويد 8.0 لهذين الجهازين لدى بعض المستخدمين حول العالم، يؤكد أن سامسونج فعليا ستقوم بتوفيره رسميا !

التحديث الجديد يحمل رقم البناء G955FXXU1BQI1 وأيضا G950FXXU1BQI1، وبطبيعة الحال التحديث تم توفيره لعدد محدود من المستخدمين في نسخته التجريبية، على أن يصل للجميع بشكل نهائي قبل نهاية العام الجاري، مع الإشارة إلى أنه سيضمن حصول المستخدمين على جميع مزايا نظام الأندرويد 8.0، إلى جانب بعض المزايا التي قد تضمنها سامسونج في هذا الإصدار !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: in[email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى