اخبار الأندرويد

بعض المزايا المنتظرة في كاميرا جالكسي نوت 8 ، و تسريب الصور الرسمية !

هناك كم شائعات كبير بخصوص هاتف جالكسي نوت 8 و الكاميرا على وجه الخصوص و كلها تنصب تقريباً في خانة واحدة : أنها ستكون كاميرا مزدوجة و هو الاتجاه السائد في الهواتف الذكية الراقية هذا العام، لكن هناك معلومات أخرى بخصوص مميزات تلك الكاميرا ، و أيضاً لدينا صورة مسربة تظهر الهاتف من جميع الجهات تداولتها المواقع الإخبارية اليوم .

جالكسي نوت 8 في صورة رسمية مسربة
جالكسي نوت 8 في صورة رسمية مسربة

بعض الصحف أشارت في تقاريرها أن أحد شركات سامسونج Samsung Electro-Mechanics ستكون هي المورد الرئيسي للكاميرا المزدوجة في جالكسي نوت 8 ، موقع الشركة الرسمي يوفر معلومات مثيرة حول حساس الكاميرا المزدوجة لديه .

أحد مزايا هذا الحساس الجديد ميزة التقريب الذكي Smart Zoom و هي تتيح التقريب البصري Optical Zoom حتى 3 مرات دون فقدان لجودة الصورة ، هناك أيضاً ميزة إعادة التركيز Refocus و التي تمكن المستخدم من عمل التركيز على الجزء الذي يريده في الصورة و ذلك أحد التطبيقات العملية للكاميرا المزدوجة لقدرتها على قياس عمق الصورة.

Galaxy Note 8 Camera
Smart Zoom
Galaxy Note 8 Camera
Refocus

لدينا أيضاً ميزة Perspective View و التي تتيح تدوير الصورة و التلاعب بها ، فضلا عن ميزة أخرى لا يمكن إغفالها و هي قدرة الكاميرا المزدوجة على التقاط كم أكبر من الضوء ما يعني صور جيدة حتى في حالات الإضاءة المنخفضة .

Galaxy Note 8 Camera
Perspective View
Galaxy Note 8 Camera
التصوير في الإضاءة المنخفضة

من المنتظر أن تحمل كاميرا Galaxy Note 8 المزدوجة كل أو بعض هذه المزايا الرائعة علماً بأن الهاتف سيتم الإعلان عنه رسمياً يوم 23 أغسطس المقبل في مؤتمر صحفي ضخم بمدينة نيويورك الأمريكية .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى