اخبار الأندرويد

سامسونج ستعلن عن هاتف جالكسي Note 8 يوم 23 أغسطس المقبل !

بدأت سامسونج رسمياً في إرسال الدعوات الخاصة بمؤتمر Unpacked القادم و الذي سيقام في مدينة نيويورك الأمريكية يوم 23 أغسطس المقبل للإعلان عن هاتف Galaxy Note 8 .

سامسونج ستعلن عن هاتف Galaxy Note 8 يوم 23 أغسطس المقبل !
سامسونج ستعلن عن هاتف Galaxy Note 8 يوم 23 أغسطس المقبل !

الدعوة الخاصة بالمؤتمر تحمل خلفية سوداء مع رسم بسيط لهاتف ذكي و قلم – في إشارة لجالكسي نوت 8 – مع شعار “افعل أشياء أكبر Do Bigger Things” ، لا يبدو الأمر غامضاً لمزيد تخمين .

هاتف Galaxy Note 8 من المنتظر أن يأتي بشاشة ذات قياس 6.3 إنش من النوع Super AMOLED بنسبة طول إلى عرض 1:2 ، هي شاشة Infinty Display الموجودة في هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus .

المعالج المستخدم سيكون Snapdragon 835 أو Exynos 8895 بحسب موقعك الجغرافي مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت ، و كاميرا خلفية مزدوجة و بطارية بسعة 3300 ملي أمبير و قلم S Pen بالطبع.

مستشعر البصمات سيتم نقله للجهة الخلفية بدلاً من زر Home . الاختلافات بين Galaxy Note 8 و Galaxy S8 لا تبدو كثيرة و كبيرة جداً ، اختلاف بسيط في قياس الشاشة و زيادة في الذكرة العشوائية و الكاميرا المزدوجة و القلم ، و لا يبدو هناك أكثر !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى