اخبار الأندرويد

فيديو – هل هاتف Xperia XZ PREMIUM صلب وقادر على التحمل ؟

أن تحصل على هاتف مميز من حيث المواصفات والتصميم، وبسعر مرتفع، يجب ألا يجعلك تغفل عن قدرات الهاتف على تحمل بعض الظروف، ومنها السقوط والخدوش وغيرهما، اليوم سيكون معنا أحد الهواتف الجديدة التي ستتعرض لاختبارات إثبات الصلابة، وهو هاتف سوني Xperia XZ PREMIUM !

فيديو - هل هاتف Xperia XZ PREMIUM صلب وقادر على التحمل ؟
فيديو – هل هاتف Xperia XZ PREMIUM صلب وقادر على التحمل ؟

من جديد، لماذا يجب أن تتأكد من حصولك على هاتف صلب ؟

دوما نجيب عن هذا السؤال ليعرف متابعونا الجدد فائدة هذه الاختبارات، باختصار، أن تدفع ثمنا يفوق 500 $ لهاتف ذكي، ثم يكون ضعيفا أمام الخدوش أو السقوط وغير ذلك، فهذه صفقة خاسرة، ومن هنا ومن خلال هذه الاختبارات يمكنك التعرف على أفضل الهواتف، واليوم كما عرفتم معنا اختبار صلابة سيمر عليه هاتف سوني Xperia XZ PREMIUM.

ما هي نتائج هاتف سوني Xperia XZ PREMIUM ؟

كالعادة ندعوكم للتعرف على الهاتف محل الاختبار من خلال هذا التقرير: هاتف Sony Xperia XZ Premium – المواصفات ، المميزات ، و كل ما تود معرفته !

محتوى الاختبار:

كالعادة دوما، الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث تعرض الهاتف لمجموعة من مستويات الاختبار، تشمل عدة خدوش وصدمات، أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة:

نتائج الاختبار:

مثل أي هاتف يحمل طبقة الحماية Gorilla Glass 5، فقد استطاع هاتف Xperia XZ PREMIUM تحمل الخدوش في جميع المستويات، وهذا أمر يجعله من بين أفضل الهواتف في حماية الشاشة عند تعرضها للخدوش، ونفس الأمر بالنسبة للكاميرا الخلفية والأمامية، كلاهما محميتين بطبقة حماية لضمان عدم تعرضهما للخدوش !

حتى مستشعر البصمات المدمج في زر الطاقة على الجهة اليمنى استطاع تحمل الخدوش، ومواصلة العمل بشكل سلس، ونفس الأمر من حيث قدرة الشاشة على مقاومة الحرارة الناتجة عن اللهب، حيث وإن كانت قد تأثرت باللهب بعد 10 ثواني من تعرضها له، إلا أن البقع التي ظهرت اختفت بعد ذلك !

بالنسبة للاختبار الأهم، وهو الانحناء، فكما شاهدنا في الفيديو ؛ استطاع Xperia XZ PREMIUM الصمود أثناء ثنيه، وهذا ما يجعله حقا من بين أقوى الهواتف الموجودة في السوق، ويعني ذلك أنه وفي حال تعرض لأي صدمات على الجوانب، فإنه سيحافظ على صلابته ولن ينكسر من الوسط.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق