اخبار الأندرويد

شركة LG تستعد للكشف عن هاتفها G6 Mini قريبا !

تقوم الشركات بإطلاق الهاتف الرئيسي، وبعد ذلك تدعمه بنسخ أخرى أكبر أو أصغر، بالنسبة لشركة LG، تخطط للقيام بنفس الأمر، وذلك بإطلاق نسخة صغيرة من هاتفها G6 !

شركة LG تستعد للكشف عن هاتفها G6 Mini قريبا !
شركة LG تستعد للكشف عن هاتفها G6 Mini قريبا !

في وقت سابقا قامت الشركة بالكشف عن هاتفها LG G6.، وهو الجهاز الذي يمكن وصفه بالجيد، رغم أنه لا يحمل آخر معالج من شركة كوالكم، مع ذلك حصل على بعض النجاح خاصة في بعض المناطق.

لكن يبدو أن الشركة تريد تحقيق المزيد من المبيعات، وذلك بإطلاق نسخة أصغر من الجهاز تحمل اسم LG G6 Mini، ومن المتوقع أن يكون هذا الجهاز أرخص من حيث السعر، مع بعض المزايا الأخرى.

الهدف الرئيسي من الجهاز توفير نسخة أصغر، حيث سيتوفر LG G6 Mini مع شاشة بمقاس 5.4 إنش، مما يجعله مميزا في مقاسه، مع اعتماده حتما شاشة تغطي الواجهة الأمامية بنسبة كبيرة مع مقاسات 18:9 بالنسبة للطول إلى الارتفاع، ونفس الأمر مع باقي المزايا التقنية التي ستكون مثل النسخة الرئيسية، لكن هل سيحمل معالج كوالكم Snapdragon 835 ؟ لا يوجد جواب لحد الآن !

بتاريخ 11 جويلية، ستقوم LG بعقد مؤتمر في بولندا، تحت شعار “#LGBarbeQ”، ولا يمكن الجزم، هل هذا شعار عام؟ أم هل ستعتمده الشركة للكشف عن هاتف LG G6 Mini ؟ أم هل سيكون هناك هاتف يحمل اسم LG Q6 ؟ هذا متوقع أيضا !

على كل حال وقبل الحديث عن أي إشاعات، وبما أن الموعد قريب جدا، فمن الأفضل انتظار كشف الشركة بشكل رسمي عن جديدها في المؤتمر المذكور، وأن نتعرف على ما ستعلن عنه.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى