اخبار الأندرويد

بعد نصف عام – هذا ترتيب أسرع 10 هواتف متوفرة لحد الآن !

دوما هناك مقارنات بين الأشياء، وأكثر المنتجات التي يحصل بينها مقارنات واختبارات، الهواتف الذكية، لأنها أكثر الأشياء مبيعا حول العالم، والمقارنة تكون أساسا في سرعة الأداء، وذلك من خلال منصات اختبار الأداء، وبعد مرور نصف عام 2017، اليوم حصلنا على نتائج تحوي قائمة بـ 10 هواتف ذكية هي الأسرع.

بعد نصف عام - هذا ترتيب أسرع 10 هواتف متوفرة لحد الآن !
بعد نصف عام – هذا ترتيب أسرع 10 هواتف متوفرة لحد الآن !

تقوم منصة اختبار الأداء AnTuTu دوما وبشكل شهري بإطلاق قائمة تضم أسرع 10 هواتف ذكية، بالإضافة إلى قائمة أخرى تضم أسرع 10 هواتف تعمل بنظام الأندرويد، لكن دعونا نؤكد لكم أن القائمة تجدد بشكل دوري باعتبار ظهور هواتف جديدة، لكن دوما الحساب لا يكون بالعام الواحد، بل قد يشمل عامين، كما أنكم ستلاحظون وجود هواتف من عام 2016.

ما سترونه في هذه القائمة، تم الوصول إليه بعد إجراء اختبار أداء من خلال المنصة المذكورة: AnTuTu، والتي تقوم بإجراء الاختبار الذي يشمل سرعة أداء المعالج وكذلك معالج الرسوميات، والتي في النهاية يحصل من خلالها الهاتف على مجموع نقاط، من خلال ترتيبها، يظهر لنا الهاتف الأسرع.

وبما أننا في نصف عام 2017، حيث ظهرت عدة هواتف جديدة، من المؤكد أن القائمة قد تغيرت، والتي أصبحت كما في الصورة التالية:

بعد نصف عام - هذا ترتيب أسرع 10 هواتف متوفرة لحد الآن !
بعد نصف عام – هذا ترتيب أسرع 10 هواتف متوفرة لحد الآن !

حتى نوضح لكم القائمة بشكل أفضل، فهي كانت بالترتيب التالي:

  1. HTC U11
  2. الأيفون 7 بلس
  3. Xiaomi Mi 6
  4. Galaxy S8
  5. Galaxy S8 Plus
  6. الأيفون 7
  7. OnePlus 3T
  8. OnePlus 3
  9. LeEco Le Pro 3
  10. LeEco Le Max 2

كما هو واضح، فإن القائمة تحوي هواتف جديدة، تدحرجت بعض الهواتف في مراتبها، فمثلا الأيفون 7 بلس والذي سيطر على القائمة منذ ظهوره في خريف العام الماضي، انزاح إلى المرتبة الثانية، بعد أن ترك المرتبة الأولى لهاتف HTC U11، الذي أثبت جدراته وقدراته التقنية.

بالمقابل هواتف سامسونج جالاكسي S8 ونسخته بلس، حققا نتائج ممتازة، طبعا مع وجود هواتف تم الكشف عنها العام الماضي وهي أجهزة الأيفون وهواتف شركة OnePlus، والتي كشفت مؤخرا عن هاتفها OnePlus 5، الذي نعتقد أنه سينضم إلى هذه القائمة عن قريب، ليكون في المرتبة الأولى أو الثانية على الأقل.

فقد استطاع هاتف OnePlus 5 التفوق على جهاز الأيفون 7 في الاختبارات، لكن دعونا نذكركم أن آبل وخلال الخريف القادم ستطلق أجهزة أيفون جديدة، نتوقع أن تسيطر على قائمة أسرع الهواتف الذكية حتى العام القادم.

ما رأيك في هذه النتائج ؟ هل تملك أحد هذه الأجهزة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى