اخبار الأندرويد

جالكسي نوت 8 قد يكون أول هاتف ذكي بمعالج Snapdragon 836 !

هاتف جالكسي نوت 8 من المحتمل الإعلان عنه في شهر أغسطس المقبل بعد أقل من سنة من إطلاق هاتف جالكسي نوت 7 ثم إعادة سحبه من الأسواق مرتين متتابعتين بسبب مشاكل في البطارية ، و بالرغم من أنك هناك أشهر تفصلنا عن الهاتف إلا أن موسم الشائعات يبدو أنه بدأ مبكراً !

جالكسي نوت 8 قد يكون أول هاتف ذكي بمعالج Snapdragon 836 !
جالكسي نوت 8 قد يكون أول هاتف ذكي بمعالج Snapdragon 836 !

أول هذه الشائعات تتحدث عن إدراج مستشعر البصمات داخل الشاشة بدلاً من الجهة الخلفية أو زر Home كما جرت العادة ، هذه الشائعات سبق و أن تردد صداها قبيل الإعلان عن هواتف Galaxy S8 و لم تتحقق .

المثير أيضاً في الشائعات الحديثة بخصوص جالكسي نوت 8 القادم أنه قد يكون أول هاتف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 836 و هو معالج لم يتم الكشف عنه بعد و على الأرجح سيكون نسخة محسنة من معالج Snapdragon 835 الذي يعتبر أفضل معالجات الهواتف الذكية المتوفرة حالياً .

معالج Qualcomm Snapdragon 836 بحسب تقارير صحفية سيأتي بثمانية أنوية بتقنية معالجة 10 نانومتر بتردد يصل إلى 2.5 جيجاهيرتز مع معالج رسوميات بتردد يصل إلى 740 ميجاهيرتز ، هذا بالنسبة للنسخة الخاصة بالولايات المتحدة أما النسخة العالمية ستعمل بمعالج Exynos 8895 الموجود في هواتف Galaxy S8 . التقارير ذاتها ذهبت أيضاً أن نفس المعالج سيكون حاضراً في هواتف LG V30 و الجيل الثاني من هواتف Google Pixel المنتظر الإعلان عنها أيضاً في وقت لاحق من العام الجاري .

جدير بالذكر كذلك أن هاتف جالكسي نوت 8 يتوقع أن يأتي بشاشة Infinity Display مثل الموجودة في هواتف Galaxy S8 بقياس 6.3 إنش و بدقة Quad HD ، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 / 13 ميجابكسل و مستشعر للقزحية .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

‫4 تعليقات

  1. منصة من منصات التقنية العربية المعروفة
    اخبار التطبيقات من المصادر الموثوقة التي تطل كل يوم بما هو جديد في عالم التقنية والتطبيقات شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى