اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق تحديث جديد لجالكسي S8 – تخصيص شريط الحالة

على سامسونج الاعتناء بشكل جيد بكل من الهاتفين Galaxy S8 ونسخته Plus، وأهم طرق الاعتناء توفير التحديثات، وهذا ما تبدع به الشركة الكورية الجنوبية هذه الفترة.

سامسونج تطلق تحديث جديد لجالكسي S8 - تخصيص شريط الحالة
سامسونج تطلق تحديث جديد لجالكسي S8 – تخصيص شريط الحالة

منذ البداية وحتى قبل إطلاقها هاتفها جالاكسي S8، أكدت سامسونج على أنها ستعتمد سلسلة معايير تضمن جودة هواتفها، وأهم هذه المعايير، هو توفير التحديثات بشكل دائم، وهي تلك التحديثات التي تأتي بمزايا جديدة وتحل مشاكل سابقة.

مؤخرا ومنذ أيام بدأت سامسونج بإطلاق تحديث جديد لجهازها جالاكسي S8 مع نسخته البلس، هذا التحديث كما هو ظاهر في وصفه في الصورة السابقة، يأتي بميزة تخصيص شريط الحالة، حيث يمكن للمستخدم ضبط لون الشريط وخلفيته بحسب ذوقه واللون الذي يناسبه.

فضلا عن ذلك جلب التحديث بعض المزايا مثل:

  • تحسين عرض الأيقونات المصغرة الخاصة بالإشعارات في شريط الحالة.
  • تحسين التصوير في وضع البانوراما.
  • حل بعض المشاكل العامة وزيادة استقرار النظام.

من جهة أخرى قامت سامسونج بتضمين التحديثات الأمنية الخاصة بشهر ماي، مما يعني غلق المزيد من الثغرات المكتشفة، وزيادة أمان النظام، طبعا التحديث يحتاج بعض الوقت ليصل جميع المستخدمين حول العالم، كل ما عليك هو الصبر وانتظار وصوله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات

 للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق