اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف LG G6 Plus الجديد – المواصفات والتفاصيل

كما هي عادة الشركات دوما، التنويع أهم عناصرها، ومن ذلك توفير هواتف مختلفة الفئات لتغطية جميع طلبات المستخدمين، وهذا راجع لاختلاف الأذواق والحاجات، وشركة LG تعي هذا، ومن أجل ذلك أطلقت نسخة جديدة من هاتفها LG G6 !

الإعلان عن هاتف LG G6 Plus الجديد – المواصفات والتفاصيل

في وقت سابق كشفت شركة LG عن هاتفها الجديد LG G6.، وهو الجهاز الذي كان أحد أول الهواتف الذكية الرائدة لهذا العام، لكن ما كان يعيبه كونه يحمل معالج كوالكم قديم، وهو Snapdragon 821، وكنا جميعا نعتقد أن النسخ القادمة من الجهاز ستحمل معالج أحدث.

للأسف، لا يمكن فهم طريقة تخطيط شركة LG، وهي التي قامت بالإعلان رسميا عن هاتفها LG G6 Plus، لكن وعلى عكس خطط جميع الشركات، نسخة Plus التي كشفت عنها LG ليست أكبر من حيث المقاس، ولا أفضل من حيث المزايا التقنية الرئيسية، مع ذلك حرصت الشركة على توفير مزايا لإغراء المستخدمين.

بداية دعونا نؤكد لكم أن هاتف LG G6 Plus يأتي بمعالج Snapdragon 821 وليس معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835، وهذه أولى سلبيات الجهاز، فقد كان له فرصة أن يكون أفضل مع المعالج الأحدث، وكذلك مقاس الشاشة نفسه مقاس الشاشة في النسخة الرئيسية، وحتى سعة الرام، فما هي الفروقات ؟

كل ما أضافته آبل في جهاز LG G6 Plus التالي:

  • معالج صوتي مع تقنية الصوت من شركة B&O.
  • تفعيل ميزة Always On.
  • ميزة التعرف على الوجه Face Print لفتح قفل الهاتف.
  • تنبيه المستخدم في حال كان إصبعه يغطي الكاميرا.

هذه المزايا وحتى تحصل عليها، يجب عليك طلب نسخة LG G6 Plus، والتي ستكلفك 100 دولار إضافية مقارنة بالنسخة الرئيسية، بالتالي عليك التفكير جيدا قبل القيام بطلبه !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى