اخبار الأندرويد

هل هناك فعلا مشاكل تعاني منها أجهزة جالكسي S8 ؟

يعتبر هاتف Galaxy S8 بنسختيه، الأساسية وكذلك نسخة Plus، أحد أنجح هواتف سامسونج لحد الآن، ويمكنه وصفه بالتعويض عن مشكلة جالاكسي نوت 7، لذا وضعه حساس جدا، ولا يحتمل وجود أي مشاكل، لكن للأسف نسمع يوميا عن بعض المشاكل المتعلقة بهذا الجهاز، فهل هذا الأمر حقيقي ؟

هل هناك فعلا مشاكل تعاني منها أجهزة جالكسي S8 ؟

نعم، أكدت سامسونج أنها اعتمدت سلسلة معايير تضمن جودة هواتفها القادمة، وهذا حتى لا تتكرر مشكلة انفجار بطارية جالاكسي نوت 7، وطبعا يشمل هذا الأمر باقي المشاكل الأقل خطورة، لكن قد تجعل استخدام الهاتف مستحيلا في وجودها، مثل مشكلة احمرار الشاشة، وكذلك مشكلة إعادة التشغيل التلقائي.

فهل فعلا يعاني هاتف جالاكسي S8 من هذه المشاكل ؟ أم هي مجرد أمور عارضة لبعض النسخ ؟ أم هي حملة إعلامية باعتبار أن سامسونج في وجه المدفع والمنافسة الشرسة من عدة شركات ومحبيها ؟

دعونا نؤكد لكم أن سامسونج لحد الآن لم تكشف بشكل كامل عن ماهية هذه المشاكل، لكن أكدت في الغالب أنها مشاكل برمجية بحتة لا غير، ولهذا قامت بإطلاق تحديثين، آخرها أفادت التقارير أنه وصل بشكل رسمي لعدة بلدان، حتى تلك التي لم يتم إطلاق الهاتف فيها بشكل رسمي أو متوفر للطلب المسبق.

هل هناك فعلا مشاكل تعاني منها أجهزة جالكسي S8 ؟

سامسونج أيضا أكدت في بعض المناطق أنها تقوم باسترجاع هذه النسخ التي تعاني من مشاكل، بالتالي ولحد الآن الصورة مشوشة، لا يمكننا الجزم هل هذه المشاكل متعلقة بالهاردوير أي الجهاز نفسه ؟ أم مجرد مشاكل سوفتوير أي في نظام التشغيل، ويمكن حلها عبر التحديثات والإصلاحات !

هذا ما ستكشف عنه الأيام القادمة، وبالتالي سيكون القرار لك في حال كنت تريد طلب الجهاز، ومن الأفضل التريث قبل طلبه، والتأكد من هذه المشاكل والتقارير المتعلقة بها، ونسعى لإفادتكم بجديدها إن شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات

 للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. انا من العراق واشتريت جالاكسي s8 بلس من شركة الوطني وكيل سامسونج وظهرت لدي مشكلة الشاشه الحمراء وراجعت الوكيل وقال لي انتظر التحديث القادم ولما جاء التحديث لم تحل المشكله ايضا وانا الان انتظر رد الشركة حول استبدال الجهاز لانهم رفضوا استبداله اول الامر قبل التحديث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى