اخبار الأندرويد

هذا هو سعر هاتف جالكسي Note 7 عند عودته للسوق

إن كنت من محبي هواتف سامسونج، فحتما أنت تعرف هاتف Galaxy Note 7، وقصته الحزينة ؟ إن كنت تريد معرفة نهاية قصة هذ الجهاز، فاليوم معنا حلقة مشوقة وجديدة متعلقة بعودة الجهاز وسعره.

رسمياً – هاتف Galaxy Note 7 يعود مجدداً للحياة !

باختصار قصة هاتف Galaxy Note 7 أنه تم سحبه من السوق بسبب مشكلة انفجار البطارية الخاصة به، وهو ما سبب خسائر لسامسونج، وبطبيعة الحال الشركة كان عليها عدم تضييع الملايين من الوحدات، لهذا قررت إعادة تصنيع الجهاز، وإعادته للسوق ببطارية ذات سعة أقل.

حيث ستتوفر النسخة الجديدة أو المعادة التصنيع من هاتف Galaxy Note 7 مع بطارية سعة 3200 ميلي أمبير، وهي سعة لا بأس بها، أما باقي المزايا التقنية، فستبقى على حالها، ولكن الأهم هو سعر الهاتف.

نعم بحسب تقرير جديد فإن سامسونج ستقوم بطرح هاتف Galaxy Note 7 بنصف سعره عند إطلاقه أول مرة، بالتالي سيكلف حوالي 450 $، وستطرحه تحت اسم جديد وهو Galaxy Note7R، وحرف R، يشير إلى كلمة Refurbished أو معاد التصنيع.

و تشير الإحصائيات إلى أن عدد هواتف  Galaxy Note 7 التي تم إنتاجها قبل سحبه تقدر بنحو 4.3 مليون وحدة ، و هو عدد ضخم لاشك و مكلف من الناحية المادية ، و أيضاً مضر للبيئة إذا ما قررت سامسونج إعدام كل هذه الهواتف ، لذا فإعادة إطلاق Galaxy Note 7 مجدداً قد يكون أفضل الخيارات أمام سامسونج لاجتياز الكارثة بأقل الخسائر الممكنة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى