اخبار الأندرويد

هاتف Huawei Honor 6X يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 7.0

بالنظر إلى ترتيب الشركات من حيث المبيعات، نجد سامسونج الأولى، تليها آبل، ثم هواوي ثالثة، طبعا هذا ليس صدفة، بل نابع من استراتيجيات تقوم بها هذه الشركات، وهواوي تستمر في حصد النسبة الأفضل من المبيعات وكذلك نسبة نمو أكبر، وهذا راجع لاهتمامها بكل الشرائح ودعم التحديثات.

هاتف Huawei Honor 6X : أفضل هاتف ذكي بسعر اقتصادي !
هاتف Huawei Honor 6X : أفضل هاتف ذكي بسعر اقتصادي !

أن تحصل على هاتف مميز من حيث المواصفات وحتى السعر؛ ليس وحده كافيا، يجب أن يكون مدعوما بالتحديثات الخاصة بنظام التشغيل، وهواوي من بين الشركات التي تبدع في هذا المجال، وحديثنا اليوم عن هاتف Huawei Honor 6X، طبعا هذا الجهاز حصل على لقب أحد أفضل الهواتف الاقتصادية.

ها هو الجهاز يحصل على شيء يجعله أكثر تميزا، وهو إمكانية التحديث إلى الإصدار الأخير من نظام الأندرويد، نقصد الأندرويد 7.0 أو نوجا، حيث بدأ فعليا مستخدموا هذا الجهاز بالحصول على التحديث، وهو ما سيجعل الهاتف أكثر استقرارا، باعتبار المزايا التي يوفرها هذا التحديث.

فضلا عن المزايا التي تأتي مع نظام الأندرويد نوجا، فإن هواوي تعتمد نسختها المعدلة الخاصة بها، والتي هي حاليا EMUI 5.0، والتي تأتي بمزايا رائعة أهمها إمكانية تكرار التطبيقات الخاصة بالدردشة، من أجل الحصول على نسختين في نفس الجهاز.

على كل حال، إن كنت أحد مالكي الجهاز، فمن الجيد أن تنتظر وصول التحديث، فتقوم بحفظ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، وشحن البطارية وعند وصول التحديث تقوم بتثبيته مباشرة للحصول على هاتف أكثر استقرارا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى