اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Honor 6X بكاميرا مزدوجة – المواصفات ، و السعر !

أعلنت شركة هواوي رسمياً عن هاتف Huawei Honor 6X و الذي يأتي بمواصفات متوسطة لكن برغم هذا يحمل ميزة لا نراها حالياً إلا في الهواتف المميزة ألا و هي الكاميرا المزدوجة .

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Honor 6X بكاميرا مزدوجة - المواصفات ، و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Honor 6X بكاميرا مزدوجة – المواصفات ، و السعر !

هاتف Huawei Honor 6X يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD مزودة بزجاج 2.5D المنحني ، و معالج  Kirin 655 ثماني النواة : أربعة أنوية بتردد 2.1 جيجاهيرتز و أربعة أخرى بتردد 1.7 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Mali T830-MP2 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 أو 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت قابلة للزيادة .

هناك في الخلف توجد كاميرا مزدوجة : الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل بستة عدسات ، و تقنية التركيز المرحلي PDAF ، أما الكاميرا الثانوية فهي بدقة 2 ميجابكسل . الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل .

هاتف Huawei Honor 6X يأتي بمستشعر للبصمات ، و دعم شبكات الجيل الرابع 4G VoLTE ، و بطارية بسعة 3340 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع .

يتوفر هاتف Huawei Honor 6X بأربعة ألوان : الذهبي ، الفضي ، الأزرق ، الذهبي المختلط بالوردي . و يبدأ سعر الهاتف من 150$ للنسخة ذات ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت / سعة تخزين 32 جيجابايت ، و 200$ للنسخة ذات ذاكرة 4 جيجابايت/سعة 32 جيجابايت ، أما النسخة المميزة ذات ذاكرة 4 جيجابايت / سعة 64 جيجابايت فيبلغ سعرها 250$ ، و سيبدأ طرح الهاتف بداية من شهر أكتوبر الجاري .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى