اخبار الأندرويد

شركة LG تخطط لإطلاق نسخة G6 Mini قريبا بمقاس أصغر

تعمل LG بشكل مستمر من أجل ضمان مكانها ضمن العشرة الكبار في سوق الهواتف الذكية، وهي فعلا تحصل على مبيعات جيدة، رغم أنها من الناحية التقنية متأخرة عن باقي الشركات، وها هي ذي تنوي إطلاق هاتف جديد !

شركة LG تخطط لإطلاق نسخة G6 Mini قريبا بمقاس أصغر
شركة LG تخطط لإطلاق نسخة G6 Mini قريبا بمقاس أصغر

عندما نتحدث عن الناحية التقنية، فنحن نقصد عدم اعتماد الشركة على أحدث المعالجات والتقنيات، فعادة ما تخلوا هواتفها من هذه التقنيات، لأسباب كثيرة، في النهاية، الشركة فهمت الدروس السابقة، والتقارير تشير إلى نجاح هاتفها الجديد LG G6.

في النهاية، شركة LG تريد الاستثمار في هذا النجاح، وإطلاق نسخة جديدة من هاتفها G6، وكما هي عادتها وعادة أغلب الشركات، فإن إطلاق جهاز يعقبه إطلاق عدة نسخ منه، تكون موجهة لأسواق معينة، وهذه عادة الشركات منذ سنوات.

الهاتف القادم سيحمل اسم LG G6 Mini، وكما يبدو فسيكون بنفس مزايا الهاتف الأساسي G6، لكن بمقاس شاشة أصغر، والذي سيكون بمقاس 5.4 إنش كما تشير التقارير، مع الحفاظ على نفس التصميم، حيث تسيطر الشاشة على مساحة تفوق 80 ٪ من الجهة الأمامية.

للتأكيد، لم يتم تسريب الاسم الخاص بهذا الجهاز، لكن التسريبات تصطلح على تسميته LG G6 Mini توقعا أن الشركة ستعتمد نفس السياسة التي اتبعتها خلال السنوات الماضية، ومن المتوقع أن يتوفر هذا الجهاز بسعر أرخص، وقد يكون موجها لأسواق محددة فقط.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى