تطبيقات الأندرويد

تطبيق BixRemap لإعادة تعيين زر Bixby لفتح مساعد جوجل

تحاول الشركات دوما تقديم بعض المزايا وتحتكرها، وتمنع غيرها من الاستفادة منها، هذا من حقها لضمان نجاح ما تقدمه هي، لكن بالمقابل المستخدمون لهم حرية التصرف في هواتفهم، لذا اليوم أنتم من تملكون هاتف جالاكسي S8 أو تريدون امتلاكه، هذا الشرح اليوم يفيدكم.

إن كنت تملك هاتف جالاكسي S8 أو ترغب بالحصول عليه، فعليك أن تعلم أن هناك زر على جانب الجهاز، بالضغط عليه تستطيع استدعاء وطلب المساعد الصوتي Bixby، وهو المساعد الذي طورته سامسونج، وأخبرناكم عنه في هذا المقال: ما هو Bixby ؟ – مساعد سامسونج الصوتي الذكي الجديد و منافس سيري!

لكن كثيرون قد لا يرغبون باستخدام هذا المساعد، أو يجدونه ضعيفا مقارنة بغيره، مثل مساعد جوجل الشخصي، وإن كنت قد جربته سابقا، فقد تجده مفيدا جدا بالنسبة لك، وقدراته أفضل من مساعد سامسونج Bixby، وللتأكد من ذلك عليك مطالعة هذا المقال: جوجل توفر المساعد الشخصي Google Assistant للجميع، تعرف على ميزاته !

الآن إن كنت فعلا قد قررت القيام بتفعيل مساعد جوجل بدلا من مساعد Bixby، فقد تتفاجئ بأن سامسونج تمنع ذلك، لكن لا تقلق، الحل موجود مع تطبيق BixRemap، والذي يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي، وفي النهاية يمكنك تغيير المساعد الافتراضي الخاص بك إلى مساعد جوجل.

تطبيق BixRemap لإعادة تعيين زر Bixby لفتح مساعد جوجل
تطبيق BixRemap لإعادة تعيين زر Bixby لفتح مساعد جوجل

كل ما عليك هو تنزيل تطبيق BixRemap من خلال الرابط القادم، والدخول عليه، ولن تكون بحاجة إلى روت، تستطيع ضبط الزر الآن من خلاله من أجل تفعيل مساعد جوجل.

 

للتحميل من متجر جوجل بلاي:

المبرمج: Dave Bennett

السعر : مجانا


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق