اخبار الأندرويد

سعر جالكسي إس 8 و إس 8 بلس في الدول العربية ، تعرّف عليه !

بدأت شركة سامسونج في طرح هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus في الدول العربية للحجز المسبق في الفروع الرسمية و المتاجر المحلية المعتمدة و على العديد من المتاجر الإلكترونية .

سعر جالكسي إس 8 و إس 8 بلس في الدول العربية ، تعرّف عليه !
سعر جالكسي إس 8 و إس 8 بلس في الدول العربية ، تعرّف عليه !

الوقت المناسب للشراء !

سيبدأ طرح هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus رسمياً بداية من نهاية شهر إبريل الجاري ، و هذا الفترة بالتحديد هي الفترة الأنسب للشراء إذا كنت تنوي الحصول على أي من الهاتفين ، و ذلك لأن سامسونج توفر هدايا مجانية عند حجز الهاتف مسبقاً أو شراؤه مبكراً عند طرحه للتشجيع على الشراء .

سعر جالكسي إس 8 و إس 8 بلس في الدول العربية ، تعرّف عليه !
المصدر : موقع سامسونج الرسمي

الهدايا المجانية تحتلف من بلد لآخر و من متجر لآخر ، لكنها تنحصر في عدة أشياء : سماعات Level U اللاسلكية ، شاحن محمول Battery Pack ، ذاكرة تخزين خارجية microSD ، أو أي من ملحقات أو إكسسوارات الهاتف ، و هذه العروض تكون متاحة فقط لوقت محدود مع بداية طرح الهاتفين . (اقرأ أيضاً : أبرز الاختلافات بين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus )

أسعار Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus في الدول العربية

يبلغ سعر جالكسي اس 8 نحو 750 دولاراً أمريكياً ، لذا فالسعر الرسمي للهاتف داخل الإمارات العربية المتحدة مثلاً هو 2800 درهم إماراتي وفقاً لمتجر سوق.كوم الإلكتروني ، أما في المملكة العربية السعودية فهو 2800 ريال سعودي كما أعلنت متاجر إلكترونية مثل Extra Store و مكتبة جرير و غيرها .

أما سعر جالكسي اس 8 بلس فهو أغلى بـ 100 دولار أمريكي و بذلك يكون سعره 850 دولاراً أمريكياً ، و سعره داخل الإمارات العربية 3100 درهم ، و أيضاً 3100 ريال سعودي داخل المملكة العربية السعودية ،

العديد من شركات الاتصالات في الدول العربية أيضاً بدأت في فتح باب الحجز المسبق لهواتف جالكسي اس 8 و اس 8 بلس ، و بإمكانك التوجه أيضاً لأحد فروع سامسونج الرسمية أو وكلائها المعتمدين في دولتك للحجز و الحصول على الهاتف أولاً و الاستفادة بالعروض المقدمة ، مع العلم أن الأسعار هي ذاتها ، أي 750$ لجالكسي اس 8 و 850$ لجالكسي اس 8 بلس أو ما يعادل ذلك بالعملة المحلية .

هل تنوي شراء Galaxy S8 أو Galaxy S8 Plus ؟ أخبرنا عبر التعليقات !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫9 تعليقات

  1. غازلتها فأدارت وجهها خجلا
    فبان غمازها في الخد واعتدلا
    واجهتها فأنبرى من قوس مقلتها
    سهم فقلت بروحي قاتل قتلا
    فقلت ما أسمك قالت نادني قمرا
    فقلت والله بدرا إنه إكتملا
    تبسمت فأضاءت من تبسمها
    روحي وما حولها والعالم إحتفلا
    وحاولت عبثا إخفاء بسمتها
    أنامل ما رأت عيني لها مثلا
    قالت بصوت أذاب القلب رقته
    رحماك يا شاعري ذوبتني غزلا
    فقلت رحماك أنت يا معللتي
    ذاب الفؤاد غراما والجوى إشتعلا

  2. بشتريه طبعا يبقى هو الأفضل عن الأجهزة الأخرى
    ولكن ابي اعرف ليه لون الأزرق مو متوفر في السعودية؟ ؟؟؟
    ومتى بيتوفر؟ ؟؟؟؟؟

  3. في الإمارات هذه السنة لم يضيفو هدية مجانية مع الحجز المسبق.. مع اس 6 كان الهدية جير في ار ومع اس 7 كان 128 جي بي كارد بس مع اس 8 مافي هدية هذه المرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق