اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار صلابة هاتف LG G6 – هل هو صلب أم ضعيف ؟

دوما مع اختبارات قوة الهواتف الذكية، يوما بعد يوم يتم طرح هواتف جديدة، وطبعا يجب إخضاعها للاختبار، وكالعادة معنا اختبار جديدة وهاتف جديد، إنه LG G6، فهل فكرت في الحصول عليه ؟ عليك مراجعة تقرير اليوم !

اختبار صلابة هاتف LG G6 - هل هو صلب أم ضعيف ؟
اختبار صلابة هاتف LG G6 – هل هو صلب أم ضعيف ؟

من جديد – ما فائدة اختبارات الصلابة هذه ؟

ليس حصولك على هاتف مميز من الناحية التقنية وحده كافيا، أيضا من الجيد أن تحصل على هاتف صلب وقوي، قادر على تحمل بعض الظروف، خاصة السقوط، الخدش وغير ذلك من الظروف العادية التي يتعرض لها أي هاتف، من هنا تظهر فائدة هذه الاختبارات، خاصة عندما تقرر شراء هاتف يجاوز سعره 600$

كيف كانت نتائج اختبار صلابة LG G6 ؟

كالعادة ندعوكم للتعرف على الهاتف محل الاختبار من خلال هذا التقرير: هاتف LG G6 : المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ما تود معرفته

محتوى الاختبار:

كالعادة دوما، الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث تعرض الهاتف لمجموعة من مستويات الاختبار، تشمل عدة خدوش وصدمات، أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة.

نتائج الاختبار:

مثل أي هاتف يحوي طبقة حماية من Gorilla Glass، فقد وصل الهاتف حتى المستوى السادس، وهذا ما يوافق باقي الهواتف، فضلا عما سبق فإن الكاميرا الأمامية والخلفية محمية بطبقة الزجاج نفسها، مما يعني أنها تتحمل الخدوش حتى المستوى السادس أيضا.

بالنسبة للاختبار الأهم، وهو الانحناء، فكما شاهدنا في الفيديو LG G6 استطاع الصمود بشكل جيد، رغم أنه ذو تصميم نحيف ويشبه باقي الهواتف، إلا أن تصميمه وطريقة تركيبه ساعدت هيكل الجهاز على الصمود لدرجة جيدة، بالتالي لا تخف وأنت تملك هذا الهاتف من ظروف قد تضطره للانحناء أو الثني.

هل فكرت بطلب هاتف LG G6 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى