اخبار الأندرويد

تقرير: هاتف جالكسي Note 8 سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة

يبدو أن هاتف سامسونج القادم الذي سيحظى باهتمام كبير، هو جالاكسي نوت 8، اليوم معنا تفاصيل جديدة متعلقة بالجهاز.

تقرير: هاتف جالكسي Note 8 سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة
تقرير: هاتف جالكسي Note 8 سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة

في وقت أفدناكم بتقرير يضم تسريب صور هاتف Galaxy Note 8، وأكدنا لكم حينها أن تلك بداية التسريبات ولن تتوقف عند ذاك، بل سنرى المزيد من هذه التسريبات، أو التوقعات والتقارير المتعلقة بهذا الجهاز.

الجديد كان من المحلل المالي الشهيرMing-Chi Kuo، وهو المحلل نفسه الذي دوما يقدم تقارير وتوقعات وتحليلات بنسبة دقة عالية فيما يتعلق بمنتجات شركة آبل وغيرها، وفي ورقة بحثية جديدة، أكد أن سامسونج ستقوم بالاعتماد على كاميرا خلفية مزدوجة في هاتف جالاكسي نوت 8، دقة واحدة 12 ميجابيكسل، أما الثانية بدقة 13 ميجابيكسل.

كما سيتم دعم العدستين بميزة التثبيت البصري OIS، مع دعم التثبيت عبر 6 محاور، مع ميزة التقريب حتى 3 مرات وبدقة وضوح عالية، هذا وستكون العدسات من نوع Telephoto، ومن المتوقع أن تسعى سامسونج لتقديم أفضل تجربة تصوير مع اعتماد هذه التقنية.

هذه التفاصيل ليست بالغريبة ولا غير متوقعة، فالكثير من الشركات قامت باعتماد ميزة الكاميرا المزدوجة، سواء من الأمام أو الخلف، إلا سامسونج، والتي لمحت في وقت سابق إلى نيتها اعتماد كاميرا مزدوجة، فهل سيكون هاتف جالاكسي نوت 8 أول جهاز من سامسونج يحصل على هذه الميزة ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى