اخبار الأندرويد

تسريب – هل هذه هي صورة هاتف جالكسي Note 8 ؟

ضمن سلسلة النوت من سامسونج، نجد دوما أفضل الهواتف، على مدار سنوات كانت سامسونج تقدم أفضل الهواتف من خلالها، حتى فشل هاتف جالاكسي نوت 7 وتم سحبه من الأسواق، وعلى سامسونج تجاوز المشكلة واسترجاع سمعة سلسلة النوت بأفضل ما يمكن، وليس أفضل من هاتف جالاكسي نوت 8 بمزايا قوية.

تسريب - هل هذه هي صورة هاتف جالكسي Note 8 ؟
تسريب – هل هذه هي صورة هاتف جالكسي Note 8 ؟

عرفتم معنا سابقا أن سامسونج ستقوم بإرجاع جالاكسي نوت 7 للأسواق، على أساس نسخ مجددة، وهذا ما سيساعدها على استرجاع بعض النفقات والأموال التي خسرتها في مشكلة سحب هذا الجهاز من الأسواق.

بعيدا عن ذلك، الجيل الأحدث من هذه السلسلة، وبالضبط هاتف جالاكسي نوت 8 قادم خلال الصيف، وبحسب تسريب جديد، فإن الصورة التي ترونها أمامكم يعتقد أنها لهاتف جالاكسي نوت 8، وكما يبدو فإن الجهاز يأتي بتصميم يشابه تماما هاتف جالاكسي S8، حيث لا نر فروقات كثيرة، إلا ما نراه بجنب الهاتف وهو القلم الخاص بسامسونج كما هي عادتها في سلسلة النوت.

في الحقيقة نعتقد أن سلسلة النوت هذا العام لن تكون مميزة كثيرا، حيث أن سامسونج قامت بإطلاق نسختين من هاتف جالاكسي S8، كلاهما بشاشة كبيرة، فكم ستجعل سامسونج مقاس شاشة جالاكسي نوت 8 حتى تستطيع التفريق بينها وبين الهواتف السابقة ؟

ربما سامسونج ستستفيد من تجربتها مع جالاكسي S8، وتقوم بتعديل مكان  مستشعر البصمات وبعض الحساسات، وكذلك تقوم بتحسين البطارية، وفضلا عن ذلك قد يحمل الجهاز شاشة بدقة أعلى، وبعض المزايا التقنية الحصرية في الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى