اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia L1 بمواصفات متوسطة !

كشفت سوني النقاب عن هاتف Sony Xperia L1 ، الهاتف الذكي الجديد الذي يأتي بمواصفات متوسطة بخلاف الإصدارات الراقية التي قدمتها لنا سوني في مؤتمر MWC 2017 كهاتفي Xperia XZ Premium و Xperia XZs .

Sony Xperia L1
Sony Xperia L1

برغم ذلك حافظت سوني على نفس أسلوبها المعتاد في التصميم حيث الحواف الحادة و الجوانب المسطحة من أعلى و أسفل ، مع ثلاثة ألوان هي : الأبيض و الأسود و الوردي ، و إن كانت خامات التصنيع الخارجية مختلفة عما هو موجود في الهواتف الراقية السابق ذكرها .

يأتي Sony Xperia L1 بشاشة ذات قياس 5.5 إنش بدقة HD ، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل و أخرى خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع تقنية التركيز التلقائي و فلاش LED .

Sony Xperia L1
Sony Xperia L1

بالنسبة للمعالج فهو متوسط الأداء من إنتاج MediaTek رباعي العي النواة بمعمارية 64 بت و بتردد 1.45 جيجاهيرتز ، أما الذاكرة العشوائية فهي بحجم 2 جيجابايت ، مع سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت ذاكرة خارجي microSD حتى 256 جيجابايت ، البطارية بسعة 2600 ملي أمبير .

يعمل Sony Xperia L1 بنظام تشغيل Android 7 Nougat مع ميزة ضبط الإعدادات التلقائي ، حيث يقوم النظام بتتبع طريقة استخدام الهاتف من قبل مالكه و يقوم تلقائياً بضبط إعدادات الإشعارت و سطوع الشاشة و درجة الرنين مثلاً وفقاً للمكان الذي يتواجد به المستخدم أو ما يفعله على الهاتف .

Sony Xperia L1
Sony Xperia L1

يبدأ طرح هاتف Sony Xperia L1 خلال شهر إبريل القادم ، و قد وعدت سوني أن يكون سعر الهاتف منخفضاً لكنها لم تفصح عنه ، و سيصل الهاتف إلى العديد من الدول حول العالم بما فيها الدول العربية .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى