اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry Aurora – المواصفات و السعر !

أعلنت شركة بلاكبيري رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد BlackBerry Aurora خلال مؤتمر صحفي عقدته في العاصمة الإندونسية جاكرتا ، في خطوة من بلاكبيري لاستهداف الأسواق الناشئة و محاولة إيجاد فرصة للصعود من جديد خارج الأسواق الأمريكية و الأوروبية .

الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry Aurora - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry Aurora – المواصفات و السعر !

هاتف BlackBerry Aurora الجديد يأتي بمواصفات متوسطة نوعاً ما ، و هذا أمر طبيعي للحفاظ على سعر منخفض ، و الذي يعادل 260 دولاراً أمريكياً تقريباً . ياتي هاتف BlackBerry Aurora بشاشة ذات قياس 5.5 إنش بدقة HD و معالج Qualcomm Snapdragon 425 رباعي النواة بمعمارية 64 بت ، المعالج لا يبدو قوياً جداً لكنه كافي لأداء المهام التقليدية و تشغيل التطبيقات المعتادة خاصة مع وجود ذاكرة عشوائية كبيرة تبلغ 4 جيجابايت .

هاتف BlackBerry Aurora يأتي ببطارية بسعة 3000 ملي أمبير و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفلاش ثنائي و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، و يعمل بنظام تشغيل Android 7 Nougat ، يدعم شبكات الجيل الرابع مع شريحتي اتصال .

الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry Aurora - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry Aurora – المواصفات و السعر !

يتوفر هاتف BlackBerry Aurora بثلاثة ألوان مختلفة : “الذهبي ، الفضي ، الأسود” مع إطار معدني ، و يعتبر هاتف BlackBerry Aurora هو الهاتف الثاني الذي تعلن عنه بلاكبيري بعد الإعلان عن هاتف BlackBerry KEYOne خلال مشاركة الشركة في فعاليات مؤتمر MWC 2017 .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى