تطبيقات واخبار عامة

مقارنة – آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 – أيهما أفضل ؟!

كشفت سامسونج أخيراً عن هاتفها الرائد Galaxy S8 بالإضافة إلى النسخة الأكبر Galaxy S8 Plus . النقاشات و المناوشات الكلامية لا تتوقف بين المستخدمين بكافة تفضيلاتهم و اختياراتهم عامةً و بين مستخدمي أجهزة سامسونج و آبل على وجه الخصوص ، و هنا في هذا المقال مقارنة – حرصنا أن تكون موضوعية لأقصى درجة – بين هاتف جالكسي إس 8 و آيفون 7 !

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 – أيهما أفضل ؟!

التصميم

هاتف iPhone 7 يتمتع بتصميم معدني أما هاتف Galaxy S8 فيأتي بتصميم معدني مغطي بزجاج Gorilla Glass ، مما يجعله يبدو أكثر جاذبية خاصة و أن الغطاء الزجاجي يضفي عليه لمعان براق ، جدير بالذكر أيضاً أن هناك نسخة سوداء لامعة من هاتف iPhone 7 ، و لا ننسى أن كلا الهاتفين يدعمان ميزة مقاومة الماء و الأتربة .

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
آيفون 7 ضد جالكسي اس 8 : التصميم

الأبعاد و الوزن

هاتف آيفون 7 تبلغ أبعاده 138 × 67 مليمتر و سمك 7 مليمترات ، أما هاتف جالكسي اس 8 فهو أطول قليلاً حيث تبلغ أبعاده 148 × 68 مليمتر و سمك 8 مليمترات ، و السبب كبر حجم الشاشة في جالكسي اس 8 لكن عرض الهاتفين يكاد يكون متطابق . أما بالنسبة للوزن فيصل وزن iPhone 7 إلى 138 جراماً بينما يبلغ وزن Galaxy S8 نحو 155 جراماً . بشكل عام يسجل هاتف Galaxy S8 تفوقاً هنا لأن شاشته أكبر بما يزيد عن 1 إنش لكنه استطاع الحفاظ على أبعاد مثالية بفضل تقليل الحواف .

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
آيفون 7 ضد جالكسي اس 8 : الأبعاد و الوزن

الشاشة

شاشة iPhone 7 ذات قياس 4.7 إنش بدقة 750 × 1334 بكسل بكثافة بكسلات 326 بكسل لكل إنش و هي من النوع IPS LCD و تشغل مساحة تقدر بنحو 65% من إجمالي مساحة الجهة الأمامية. أما شاشة Galaxy S8 فهي بقياس 5.8 إنش منحنية من الجانبين و تبلغ دقتها 1440 × 2960 بكسل بكثافة بكسلات تصل إلى 570 بكسل لكل إنش ، و هي من النوع Super AMOLED و تشغل مساحة تقدر بـ 83% من الجهة الأمامية ، كما أنها تدعم تقنية HDR 10 . تفوق واضح في جميع جوانب الشاشة لصالح Galaxy S8 .

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
آيفون 7 ضد جالكسي اس 8 : الشاشة

المعالج

يأتي iPhone 7 بمعالج Apple A10 رباعي النواة و الذي يعمل بتردد أقصاه 2.3 جيجاهيرتز ، أما هاتف Galaxy S8 فيتوفر بإصدارين أحدهما بمعالج Snapdragon 835 و الآخر بمعالج Exynos 8895 و كلاهما ثماني النواة و يعملان بتردد أقصاه 2.3 جيجاهيرتز كما أنهما يعملان بتقنية معالجة 10 نانومتر ، و هي تقنية المعالجة الأحدث حالياً . أياً كان فهذه المعالجات الثلاثة أفضل المعالجات المتوفرة في سوق الأجهزة المحمولة حتى تاريخ كتابة هذه السطور .

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
آيفون 7 ضد جالكسي اس 8 : المعالج

الذاكرة العشوائية

يحتوي هاتف آيفون 7 على ذاكرة عشوائية RAM بحجم 2 جيجابايت ، أما هاتف جالكسي اس 8 فيحمل ذاكرة عشوائية قدرها 4 جيجابايت ، و كلاهما كافيتان جداً بالنظر لطبيعة كل نظام و استهلاكه للذاكرة العشوائية .

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
آيفون 7 ضد جالكسي اس 8 : الذاكرة العشوائية

السعة التخزينية

يتوفر هاتف iPhone 7 بثلاثة سعات تخزينية مختلفة : 32 و 128 و 256 جيجابايت ، و لا يوجد منفذ microSD أي أنه لا يمكنك إضافة كارت ذاكرة خارجي للهاتف . أما هاتف Galaxy S8 فيتوفر بسعة تخزين 64 جيجابايت مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي عبر منفذ microSD حتى 256 جيجابايت .

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
آيفون 7 ضد جالكسي اس 8 : السعة التخزينية

الكاميرا الخلفية

هاتف آيفون 7 يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8 مع تقنية التثبيت البصري OIS و تقنية التركيز التلقائي المرحلي . كاميرا هاتف Galaxy S8 تحمل ذات المواصفات تقريباً لكن فتحة العدسة و حجم المستشعر أكبر قليلاً و هو أمر مناسب لالتقاط الضوء بشكل أكبر ، لكن على أي حال مواصفات الكاميرا جيدة في كلا الهاتفين و بخاصة أن تلك الموجودة في Galaxy S8 لم يطرأ عليها تغيير مقارنة بالإصدار السابق .

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
آيفون 7 ضد جالكسي اس 8 : الكاميرا الخلفية

الكاميرا الأمامية

الكاميرا الأمامية في iPhone 7 بدقة 7 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2 أما الكاميرا الأمامية في هاتف Galaxy S8 فهي بدقة 8 ميجابكسل و ذات فتحة عدسة أكبر F/1.7 (يدل الرقم الأصغر على اتساع أكبر للعدسة) ، كما أن تدعم ميزة التركيز التلقائي لتتبع الأوجه و عمل التركيز عليها و هي ميزة غير موجودة في نظيرتها على iPhone 7 .

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
آيفون 7 ضد جالكسي اس 8 : الكاميرا الأمامية

البطارية

بطارية iPhone 7 ذات سعة 1960 ملي أمبير تدوم حتى 12 ساعة متواصلة من التصفح عبر شبكات الجيل الرابع أو 14 ساعة متواصلة عبر الوايفاي أو 13 ساعة من مشاهدة الفيديو . أما بطارية Galaxy S8 فهي بسعة 3000 ملي أمبير تدوم حتى 12 ساعة من التصفح عبر شبكات الجيل الرابع أو 14 ساعة عبر الوايفاي أو 16 ساعة من مشاهدة الفيديو .

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
آيفون 7 ضد جالكسي اس 8 : البطارية

فيما يتعلق بعمر البطارية تبدو النتائج متقاربة ، لكن هاتف Galaxy S8 يسجل أفضلية هنا كونه يدعم ميزة الشحن السريع و الشحن اللاسلكي .

مزايا خاصة بهاتف Galaxy S8

  • مستشعر التعرف على قزحية العين
  • مستشعر التعرف على الأوجه

السعر

يبدأ سعر هاتف iPhone 7 من 650 دولاراً أمريكياً للنسخة ذات سعة 32 جيجابايت ، أما هاتف Galaxy S8 فيبدأ سعره من 750 دولاراً أمريكياً للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت .

مقارنة : آيفون 7 ضد جالكسي إس 8 - أيهما أفضل ؟!
آيفون 7 ضد جالكسي اس 8 : السعر

* مقالات مرتبطة :

أي الهاتفين أفضل ؟! أخبرنا أنت عبر التعليقات !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫73 تعليقات

  1. ايفون 4 أفضل من جالكسي 8
    فما بالك بأيفون 7 ؟
    اتمنى من اصحاب الجالكسي وعشاقه ان يفحص عينه وذوقه من المؤكد ان عنده مشكلة

  2. السلام عليكم ياشباب باخذ ايفون 7 العادي بس محتير كيف الجوال حلو ولا كيف انتمى تجاوبوني ..ووووشكراااا

  3. أنا سنين مع الاندرويد وفقط مؤخرا اشتريت أيفون٧ بلاس، الجهاز جدا أنيق وكول وبرستيج لكن تفاجأت بمدى تعقيده وفلسفة شركة أبل وغباء تطبيقاته، في الاندرويد (s8) التاريخ الهجري يظهر لك على الايقونة أي على الشاشة، بينما الايفون مشوار عشان تعرف التاريخ الهجري، أما التحويل من التاريخ الهجري الى الميلادي والعكس هذه شغلتها شغله على الايفون، خاصية جدولة الرسائل ايضا غير موجودة ، اذا بتركب سماعة شغلة لازم الوصلة الاضافية معك، الcontrol center ما فيه زر تشغيل البيانات، فقط تشغيل الواي فاي موجود، يعني اذا بتشغل البيانات مشوار، كما أنه محدود . الاندرويد يعطيك خاصية الترجمة النصية الفورية بينما الايفون لازم تخرج من الصفحة وتفتح تطبيق الترجمة وترجع، خاصية الشحن اللاسلكي والشحن السريع ايضا غير متوفرة في الايفون يعني تاكل لك ساعتين تنتظره يشحن. كما انه من أخطر العيوب في الايفون عدم وجود زر العودة للوراء (back button) حقيقي، وكذلك الكاميرا عادية .

    أنا رأيي مبني على التجربة الشخصية وبكل تجرد.. حاليا بأمشي الحال بالأيفون إلى حين صدور جالاكسي نوت٨ أو بيكسيل فون٢ ومن ثم أقرر ايهما اختار، اما ابل اقول لهم باي باي بلا رجعة.

  4. جربة كل نسخ الايفون من ايفون1 الى ايفون 7
    وكذلك الجلكسي وبكل مصداقيه اقول جلكسي اس8 او اس8 بلس
    رائع ولايوجد ادنى مقارنه لا في نسخ الجلكسي ولا الايفون جهاز خورافي بمعنى الكلمه يدعم شريحتين جوال وفيه مجلد امن يكرر البرامج وتضع عدد 2 واتس او فيس …الخ

    عيب الايفون كأنك تقود سياره متينه وقويه لكن قير عادي وبدون مكيف
    (لو بتلغي استخدام البيانات تحتاج اربع خطوات)وبالجلكسي خطوه وغيرها كثير

    وبالنهايه تظل وجهات نظر والمنافسه بينهم من مصلحتنا

  5. أنا من عشاق السامسونج ولكن عيبها الوحيد السعة التخزينية أبل تفوقت عليهم في ذلك … رغم وجود منفذ لذاكرة خارجية لكن تضطر للنقل كل فترة … انا استخدم حاليا جالكسي 7 واضطر كل يومين ثلاثة لنقل مقاطع الفيديو والصور من برنامج الواتس من الذاكرة الداخلية للذاكرة الخارجية وهذا عيب كبير جدا في نظري وافكر اشتري ايفون فقط لان سعته التخزينية أكبر

  6. بصراحة كل هاتف له ميزاة الخاصة فا الجلاكسي ميزة الحرية في النظام والتحكم فيه لأكن سهل الإختراق
    اما الايفون نظامه قوي جداً صعب الإختراق كما خاماته
    إذن اذا لديك بيانات ضرورية في الهاتف فأنصح بأخذ الايفون وإذا انت من النوع الي يحب الهكر والبرمجة فا الجلاكسي أفضل خيار لك
    اما أيهما أفضل أرا ان الايفون ٧ أفضل من الجلاكسي اس ٨. وشكراً

  7. السلام عليكم جميعا… لكل جهاز خاصية تميزة عن الثاني, الايفون يتميز بجودة التصنيع و حماية المستخدم و برامجه موثوقه من ابل ستور و الأمان.

    اما الجكلسي شاشة و شكل الجهاز حلو ولاكن سوء المواد المستخدمه تجعله عرضاُ للكسر بسهولة,و نظامه سهل الكسر و الحماية فيه شبه معدومه.
    ( رأي الشخصي و عن تجربة للجهازين) و لكل مستخدم غرض من الجهاز من ناحية الاستخدام… و شكراٌ لكم

  8. اولا من ناحيه تجربتي الايفون افظل من الجلكسي يكفي بقطع غياره كما ان شاشه الجلكسي٧ سعرها درجه اوولا وليس اصلي ١١٠٠ ريال والايفون ٧ ٢٥٠ ريال فقط
    من ناحيه قطع الغيار اذا انكسرت شاشه الجلكسي حط ببالك ميزانيه جوال جديد وشكرا

  9. مافي مقارنه جالكسي s8افضل بكثير من الايفون7 يكفيك البطاريه االايفون ٤ساعات وتشحن الجالكسي ٢٤ ساعه وانت على النت يكفيك يوم كامل

  10. اول شي انا كان عندي أيفون ٦ ويفون ٧ الكمره الايفون مو واضحه متل السامسونج من ناحيته الاوان اما السامسونج أفضل. هذا رائي الشخصي وثاني شي كل واحد آلو رائي ونا احترمه تحياتي للجميع

  11. الايفون احسن من السامسونج بس من ناحية التصوير غير كذا السامسونج تحس بحرية اكثر وبوضوح في الشاشه اكثر والوان الشاشه في السامسونج احلى تحسسك بالحرية عكس الايفون اللي كل شي فيه مغلق وكل ماتبغى تسوي شي لازم تخش الاعدادات تحس انك في سجن ياخ.

  12. انا عندي ايفون ٧اس بس موصفات سامسونج. اس ٨ عاليه ما موجوده في الايفون اس ٧ سامسونج أفضل هذا رائي الشخصي

  13. بل انتم جهلة قل (هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين) جيبوا شيء واحد ف الايفون افضل من جالكسي
    ما بتحصل ولو قلبت الدنيا رأسا على عقب تتكلموا بدون دليل ولا برهان ولا كأنكم شفتوه جالكسي S8 اساسا

    1. احمد سامسونج افضل من ابل بألف مره خاف عبالك انو ابل أفضل هوه بس الكامره مالت السامسونج خلت لي يحبون ابل يبدلون رأيهم حبيبي ابل متكدر تهزم سامسونج سامسونج شركه معروفه من قبل فكر

    2. الايفون افضل وذلك لثبات النظام و قوة النظام و كذلك سهل الصيانة و اي عطل يحدث في الايفون و هو في مدة الضمان يتم استبداله بواحد جديد و هذه مستحيل تعملها سامسونغ ( ساميونغ تصليح فقط ) و اما عن الميزات المذكورة في السامسونغ مثل قزحية العين و التعرف على الوجه و غيرها هذه مميزات لا نسخدمها ابداً و انا اري انا البصمة كفاية و عن انحناء الشاشة في السامسونغ اعتقد انها معرضه للكسر اكثر من ان تكون شاشة مسطحة …

  14. استعرض ميزات الجالكسي كما شئت هذا رأيك وانت حر ولكن يظل الأفضل هو الآيفون معما بلغت مواصفات الجالكسي

  15. السامسوج شركة عملاقة لا خلاف على هيدا الشي بس السامسونج همها الوحيد هوي الارباح والمضاربة يعني مثلا شركة ايفون عنها بالسوق من ١٠سنوات حتى الان ممكن شي ٢٠ نوع من الهواتف يعني هاتف ايفون يبقى محافظ عا سعرو بس شركة سامسونج كل ١٥ يوم تطرح هاتف جديد يعني اول ما ينزل الاسواق يكون سعرو ٨٠٠ $ بعد ١٥ يوم يصر سعرو ٤٠٠$ والله كتير

  16. بعدين يا اخيي ليش دايما تسوون مقارنة سامسوج مع الايفون يا اخيي الايفون عالم تاني ، السامسونج كتير عليها تقارنوها مع نوكيا

  17. والله انا رأيي لما يعملو مقارنة ما يعملو مقارنة عن هاتف منسوخ اصلا عن الايفون وبعدين بيعملو مقارنة بين هاتف عمرو ٦شهور وهاتف عمرو ٣ايام يستنو الايفون ٨ وبعدين يعملو مقارنة وشكرا

  18. الجالكسي افضل كثيييير جربت الايفون مو حلو خايس ايفوني ٥ اس ويتكسر بسرعه اما الجالكسي طول معي كثييير فعشان كذا ما انساء معروفه☺️

  19. سامسونج وهواوي
    تطور في الصناعه وابداع في المواصفات
    من يقول لا تقارن الأيفون بالسامسونج
    كيف لا والسامسونج تشاطر الايفون في الارباح لان شاشات الايفون من مصانع سامسونج
    سامسومج الاول عالميا في سوق الهواتف
    والوحش الصيني قادم بقوه (هواوي)
    السوق لا يؤمن بالأسماء بل يحترم العطاء
    للأيفون سنوات قليله وسوف تغادر رغماْ عنها

    والبقاء للأقوى
    ولكل أنسان له وجهة نظر تخل عن الآخر

    1. يبقى جودة نظام الايفون هي الاقوى ، الايفون لا يضيف ما لا يحتاجه نظامه بنفس سنة اطلاقه

  20. ممكن تعملو مقارنة بين الهاتفين iPhone 7 Plus و Galaxy S8 Plus !!
    هدول الهاتفين هم الافضل في السوق حاليا وبرأيي ان تعملو مقارنة بيناتن
    لازم تكون المقارنة عملية، يعني لازم يكون الأداء هو الحاكم بالموضوع
    وشكرا..بتمنى تعملو المقارنة عن قريب… ناطركم

  21. جربت جميع اجهزة سامسونج واجهزة أبل
    ولان امتلك ايفون 6s بلس 128 جي بي وهواوي ميت برو .
    الجواب اجهزة أبل أفضل وهذا رأي شخصي

  22. دائما الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة
    الايفون مثل الختيارة تقول ياريت ارجع بنت 20 ……..سامسنج عصرية و مطورة في مجال التكنولوجيا
    صحيح سامسنج اخطات في النوت7 ولاكن اعترفت في خطأها و قامت بسحب الهاتف من الاسواق و عوضة اصحاب الهاتف….
    وليست كل الايفون 6 قالت الشركة بأن اصحاب الهوتف استعملُوا شواحن غير اصلية و غير ذالك من المبررات……
    (هاذا من وجهت نظري)

  23. الجالكسي افضل تصميم روعه ومميزات خرافية مع اندرويد 7 لا يوفرها ايفون اداء خرافي

  24. طبعا لا شك ان الايفون جهاز فاشل بكل معنى الكلمة و لا تحمله حتى لو تحد اهداني اياه لانني احترم عقلي و كشخص يحتىرم عقله فقد رميت شيء اسمه ايفون او او تي اي او اس او اي شيء اخر من ابل في اقرب سلة قمامة ( مستخدم ايفون 4 لمدة سنة مع جيليبريك و لم اترك اداة او برنامج يعتب عليي) سامسونغ هذا العام فشلت فشل كبير و لكن على الاقل لا نستطيع الا ان نقول ان اس 8 رائع مثله مثل اي 7 او اس6 و الفشل المقصود به هو لا جديد يذكر . ارجو ان يتم مقارنة هذا الهاتف بهواتف اخرى كهواوي و سوني و سياومي و ليس بقطعة الخردة المذكورة اعلاه التي اشمئز عندما تمر على بالي. نظام بالي مهجور من الابداع و التطبيقات . تحيا سامسونغ و شياومي و الاندرويد

  25. انا من راي هدوء شوي ابل رقم 1 وسامسونج رقم 3
    اكييييد هواوي رقم 2
    وقريييبا جدا راح تكون هواوي رقم واحد وراح تذكروا كلامي
    هواوي ميت 9 المقصود
    بس لو تتحسن الكاميرا خلااااص ما فيه شي ناقص
    بطارية جبارة وشحن سرييييييييع اداء ممتاز شكل رائع سعر جداا مقعول هووواي رائع

  26. ياصاحب المقارنات اليش ماتقارن الحصان في الاسد … اذا قلت لي وش دخل هذي السالفه اقول لك مثل مقارناتك الفاشله بين جلكسي 8 والايفون 7 … ههههه وصح االجلكسي افضل مناحيه تقنيه …

  27. تجاربه شخصية
    جربت جميع اجهزة سامسونج واجهزة أبل
    ولان امتلك ايفون 6s بلس 128 جي بي وهواوي ميت برو .
    الجواب اجهزة أبل أفضل وهذا رأي شخصي

    وشكرا

  28. لا يقارن بالايفون ابدا وموضوع المعالج والذاكرة والقوة لا اضن انو الجالكسي لو كان ثماني النواة او عشرة نواة يقدر يضاهي اي فون بنواة واحدة جالكسي عار الاجهزة المحمولة

  29. يجب على أبل ان تبهرنا في جهازها القادم أي فون 8 وتقدم ابتكارات جديده تتخطى المألوف حتى تقنع المستهلكين وتعد كما عهدناها من قبل .. ولا تكتفي بوضع حرف S بجانب رقم 7.

  30. يتقلص حجم الآيفون في السوق شيئا فشيئا مع هذا الاختلاف الهائل بينه وبين الجالاكسي S8 وحتى ال S7.. يكفي ان الآي فون هو جهاز منغلق يحتاج الى جيل بريك ولا يصنع شيئا بنفسه فيما يخص الكاميرا والشاشات والمعالجات .. فشاشاته مثلا كلها من صنع سامسونج وأصبحت كل ميزه جديده فيه عباره عن نسخ وتقليد أعمى لشركات الهواتف الأخرى بعد ان كان هو من يبتكر ويقلد من قبل الآخرين في السابق .. لا أدري ما الذي حصل للآيفون فهو ذو جوده عاليه ولكنه قد أصبح قزما ومقلدا لا يستطيع المنافسه في هذا السوق الذي لا يرحم..

    الآيفون مثلا لا للحصر يحتاج الى ان يصنع اجهزه منزليه من تلفاز وثلاجات ومكيفات وغيرها ليتمكن من عمل تطبيق بحت خاص به يشبه samsung connect للتحكم بالأجهزه المنزليه الذكيه ويحتاج الى صناعة اكسسوارات كثيره تعتبر ترفيهيه و ممتعه من نظارة VR أوكاميرا 360 أو جهاز شاحن ويرلس والآن قاعدة وصله بالكومبيوتر الجديده والكثير الكثير .. لا شك هناك فارق كبير .. أقول برااافو سامسونج ونتمنى من أبل ان تستفيق ..

  31. من الظلم مقارنة جلكسي 8 بالايفون 7 فالأول خرافة التصميم والمميزات والثانى لازال يبحث عن مميزات يجب مقارنة ايفون 7 ب نوكيا لا يجوز يا ناس طبعا حقين ايفون وانا واحد منهم اتوووق وأتمنى وأحلم بمميزات وشكل وشياكة وفخامة واناقة و قدرات وشاشة وكامرة ….الخ الجلكسي8 هذا رأى شخصي اجد جلكسي افضل وعدة حقيقة ومايصح الا الصحيح

  32. انا امتلك هاتف أيفون 6 s
    ولكن بكل صراحه هاتف سامسونج جلاكسى جميل جدا ويعجبنى
    به مميزات كثيره عجزت أبل عن ابتكارها
    الهاتف جميل ومنظره اكثرمن رائع
    ولكن يبقى الجواب حتى تعلن أبل عن الهاتف الجديد 8
    ووقتها نقرر من الأفضل

  33. جهاز جيد بالمواصفات النظرية ولكن يعيب كل أجهزة الأندوريد طول الإستخدام ومدى كثافته يبقى الأداء الثابت للايفون حاليًا وننتظر تطور الاندرويد. وكلما زاد التنافس كلما كلما أظهرت الشركات جديدها.

  34. بكل صدق وامانه وعدم تحيز اجهزة الايفون بمختلف اصداراتها لاتقارن ابدا بشركة مثل سامسونج اجهزة سامسونج رديئه جداً وليست مستقرة في انظمتها ولاترتقي لمستوى المنافسه مع ابل .. في الاونه الاخيره تفوقت شركة هواوي بكل جدارة وقوه على سامسونج من حيث تصميم اجهزتها واسعارها ايضاً

    ملخص الكلام 1- ابل 2- هواوي بكل جدارة

    شكراً

  35. الان سامسونگ بدأت تعمل صحيح واعتقد الگلاگسي اس ٨ سيتفوق على الايفون نحو الامام سامسونگ

  36. الصراحه ظلمتو الايفون في المقارنه
    نظام الاندرويد تعيس جدا ومن وجهة نظري لامقارنه بين نظام الاندرويد ونظام ios ويبقى الايفون وشركة ابل في القمه
    ونتريا الايفون القاادم

  37. لو جينا للارقام سامسونج تتفوق بالارقام المكتوبة
    ولكن لو جينا للاداء الايفون افضل بكثير

    اجهزة سامسونج مثل اكسنت هيونداي
    اول شهرين مثل العروس
    وبعد سته شهور مثل الحيزبون
    مكسرة ومهلهله وحالتها حاله

    لكم ان تتخيلون ان لدي ايفون فور لازال يعمل بكفاءه
    وكأنه جديد

    اتحدى اجهزة سامسونج تكمل سنه
    ثم تبدا التهنيقات والفورمات والتوقف المتكرر وموت الشاشه
    والله يستر هالمرة من الانفجارات

  38. هذا عتاد النوت ٧ بعد مهزله انفجار البطاريه وضعوه في قالب جديد معدل واطلقوا عليه جلاكسي ٨ … اقسم بالله نفس مواصفات النوت ٧ لا ينقصها شئ لكن بعد الغاء ميزه الانفجار

  39. شتان حقا بين جهاز العباقرة الايفون واجهزة العوام سامسونج ، عسي الا ينفجر بوجوهكم ها المرة ، واضح تحيز المحلل المفضوح لجهاز العوام ، والعبرة بالاداء ، ولو بالارقام ف واوي ، و شاومي ليس لهما مثيل

  40. لايمكن مقارنة جهاز ايفون ٧ موديل العام الماضي وجالكسي العملاق صاحب الثورة التكنولوجية مارايكم ان تقارنوه مع LG G6. فهما الافضل بلغة الارقام الموجوده في السوق حاليًا

  41. دحين نفسي اعرف تقارنو جالكسي مع ايفون يا حبيبي جالكسي وانت مغمض اتمنى اشوف مقارنة جالكسي اس 8 مع اكسبيريا اكس زد بريميم

  42. شتان بين الثرى و الثريا . لا مجال للمقارنة بين اس فونة عايش في السنوات الاولى للالفية و بين عملاق الهواتف اس8 ثورة تكنولوجية.
    لو اردتم المقارنة فقارنوه مع ال جي 6 ممكن او هواوي بي10 او ايكسبيريب xz اما مع المسكين ايفون فقد ظلمتموه

    1. ههههههه نعم اخوي وش الجديد بلجلكسي شوف شهر تسعة راح تشوف الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى