تطبيقات واخبار عامة

صور تخيلية – الأيفون 8 ضد جالاكسي S8 و LG 6 – ما رأيكم ؟

عام 2017 الجاري سيكون بحق عاما مخصصا للشاشات، أو لنقل الهواتف التي تحمل شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، اليوم معنا صور تخيلية، تخص أبرز هواتف العام الجاري.

صور تخيلية - الأيفون 8 ضد جالاكسي S8 و LG 6 - ما رأيكم ؟
صور تخيلية – الأيفون 8 ضد جالاكسي S8 و LG 6 – ما رأيكم ؟

كثيرة هي الشركات التي تقدم هواتفا مميزة، لكن في مقال اليوم سنركز على أبرزها، والتي قدمت أو ستقدم عن قريب أجهزة ذات تصميم فريد، والذي يحكمه أساسا الشاشة الكبيرة، حديثنا عن هواتف آبل، سامسونج وشركة LG.

جالاكسي S8 ضد الأيفون 8 ضد LG G6 – أيهما أجمل تصميما ؟!

في الصورة التخيلية السابقة، هناك جهاز واحد حقيقي، وهو هاتف LG G6، وجهاز شبه حقيقي، وهو جالاكسي S8، ونسميه شبه حقيقي؛ لأن سامسونج لم تقم بالكشف عنه لحد الآن، ولكن التسريبات أفادتنا بالكثير من الصور التي توضح تصميمه، بالتالي كل منهما أي LG G6 على اليسار في الصورة وجالاكسي S8 في اليمين، سيعتمدان التصميم الذي ترونه أمامكم.

يبقى الجهاز الذي في الوسط، وهو الأيفون 8، غير واضحا كيف سيكون تصميمه، لذلك في مقال اليوم نفيدكم بالمزيد من الصور التخيلية، والمقصود من التخيلية أن مصممها حاول الاعتماد على التسريبات المتعلقة بالجهاز، لتصميم صورة شبه واضحة لما سيكون عليه الأيفون 8.

صورة تخيلية للايفون 8
صورة تخيلية للايفون 8

فكرة الشاشة الكاملة في الواجهة الأمامية – هل هي مناسبة ؟!

مما يلاحظ في الأجهزة الثلاثة، أن الشاشة تغطي الواجهة الأمامية بنسبة تفوق 90٪، هذا يدفع الشركات للتخلص من أي أزرار حقيقية في مقدمة الجهاز، ومنها مستشعر البصمات، سامسونج وLG نقلته إلى خلف الجهاز، في حين أن آبل قد تعتمد على دمجه في الشاشة نفسها.

بالرجوع للحديث عن التصميم، من المتوقع أن تطلق آبل الأيفون 8 بتصميم نحيف جدا، قد يكون مثل ما تشاهدونه في الصورة السابقة، وسيكون مسطحا، مع الاعتماد على شاشة منحنية الأطراف.

الأيفون 8 أداة تصوير احترافية
الأيفون 8 أداة تصوير احترافية

الأيفون 8 أداة تصوير احترافية !

مع اعتماد آبل على شاشة كاملة تغطي الواجهة الأمامية، ومن نوع OLED، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة، فإنه من المتوقع أن تحول هذه المزايا الأيفون 8 إلى كاميرا احترافية، حيث يمكن لمن يستخدمه في التقاط الصور أن يحصل على زاوية مشاهدة أفضل، مزايا أكثر أثناء التصوير، بالتالي يمكن أن يعتمد على الجهاز فعلا كأداة تصوير احترافية !

شاشة أفضل لمشاهدة الفيديو
شاشة أفضل لمشاهدة الفيديو

شاشة أفضل لمشاهدة الفيديو !

الصور التخيلية لهذا اليوم تؤكد لنا فائدة الشاشة الكبيرة لمشاهدة الفيديو من خلال الجهاز، سابقا وفي النسخ القديمة من الهواتف الذكية، كان مشاهدة الفيديو أمرا محبطا على شاشة صغيرة، لكن الآن مع شاشة بمقاس 5.8 إنش في أغلب الهواتف الذكية القادمة ومنها الأيفون 8، فإن مشاهدة الفيديو سيكون متعة كبيرة، خاصة مع دعم دقة عرض أكبر.

أخيرا: نؤكد أن الصور الخاصة بالأيفون 8 المعروضة اليوم تخيلية فقط، حيث تم تصميمها بحسب التسريبات والتقارير الواردة بخصوصه، ودعونا نذكركم أن الأيفون 8 قد يكون مجرد نسخة خاصة وستكون غالية الثمن، ولن يكون الجهاز الرئيسي لهذا العام، بل الاحتمال قائم أن يكون هناك أيفون 7s وأيفون 7s بلس إلى جانبه.

لمزيد من الصور التخيلية حول الأيفون 8: وداعا لزر الهوم التاريخي – الأيفون 8 قادم مع ميزة جديدة !

ما رأيكم بالتصميم؟  أي جهاز تعتقد أنه الأفضل بينهم ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫20 تعليقات

  1. اعتقد انه تصميم مقنع لان ابل في اي فون 7 عدلت تصميم زر الهوم الي الثبات لا يتحرك والدليل علي ذلك اغلق الهاتف تماما واضغط علي زر الهوم كأنه جزء من الجهاز لا يتحرك الاحتمال الاكبر هو دمج الزر في الشاشه وهذا سيكون قمه الجمال ومن الممكن ان تطور ابل نظام فتح الهاتف بطرق اخري كبصمة العين مثلاً او ما شابه ذلك كما عمودتنا ابل علي الابتكارات الفعليه وليست الوهميه مت شركات اخري
    عاشق ابل

  2. مع احترامي لشركة ال جي الشركة ذي جوالتها اكثر عيوب بجميع الجوالات انا ما ادري كيف مستمره الى الان مع العلم اني شغال في الصيانه لشركة معروفه بالسعودية يوميا استلم جهاز او جهازين من شركة ال جي

    اللوحة الام اللي تنتجها من اسوء اللوح حساسه جدا وما تنفع ابدا للاستخدام اليومي يا ليت لو يعدلون فيها

  3. إلي الآن لازالت القديمه ايفون تسمتمر فالتخلف إلى الشاشات hd وكابستيف بينما حتي اضعف الشركات تعتمد اولد وQHD و 4K وبطاريه 1700 MAH والشركات وصلت إلي اكثر من 5000 MAH والاسعار مرتفعه مواصفات اقل وسعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى