اخبار الأندرويد

تلميح – جالاكسي S8 سيطلب منك تنظيف الكاميرا عندما تتسخ !

هناك الكثير من المزايا الخفيفة التي تضيفها الشركات لكن لا ينتبه إليها الكثيرون، ولكن يكون لها دور فعال في جعل الهاتف يعمل بشكل جيد، سامسونج ولحرصها على الكاميرا، أضافت ميزة خفيفة لكن ظريفة.

تلميح - جالاكسي S8 سيطلب منك تنظيف الكاميرا عندما تتسخ !
تلميح – جالاكسي S8 سيطلب منك تنظيف الكاميرا عندما تتسخ !

باختصار هذه الميزة الخفيفة هي رسالة تظهر على شاشة الجهاز عندما تقوم بتشغيل الكاميرا لالتقاط صورة، تخبرك هذه الرسالة بضرورة تنظيف عدسة الكاميرا عندما تعلق بها بعض الأوساخ.

هل هذه التقنية حصرية في جالاكسي S8 ؟

هذه الميزة في الغالب نعتقد أنها مرتبطة بنظام التشغيل، والذي يقوم برصد درجة صفاء الكاميرا، وفي حال كانت الأوساخ عالقة على العدسة، فحتما سيقوم برصد ذلك ويرسل لك رسالة مفادها: تنظيف كاميرا جهازك يساعدك على التقاط صور رائعة !

كثير من الشركات لم تقم بالانتباه لهذه الفكرة، وهي على بساطتها مفيدة جدا، فكثير من الناس يشتكون من الصور ضعيفة الدقة في هواتفهم، ولكن الأمر أساسا متعلق بالترسبات التي على عدسة الكاميرا ولا ينتبهون إليها، لكن سامسونج تريد تذكير الجميع بضرورة تنظيف العدسة، فقط برسالة بسيطة.

للتذكير، سامسونج كشفت عن هاتفها جالاكسي S8، إلى جانب نسخته الكبيرة جالاكسي S8 بلس، وستقوم بتوفيرهما في الأسواق يوم 21 أفريل القادم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى