اخبار الأندرويد

هاتف LG G6 قد لا يكون أفضل هواتف LG في عام 2017 !

تستعد شركة LG للكشف عن هاتفها الرائد LG G6 يوم 26 فبراير المقبل ، و برغم الزخم الإعلامي المثار حول الهاتف إلا أن أحدث التسريبات تؤكد أن هاتف LG G6 لن يكون أفضل ما في جعبة الشركة الكورية خلال عام 2107 ، و ربما يكون هاتفها الأفضل هذا العام هو LG V30 !

هاتف LG G6 قد لا يكون أفضل هواتف LG في عام 2017 !
هاتف LG G6 قد لا يكون أفضل هواتف LG في عام 2017 !

عام 2016 كان عاماً صعباً بالنسبة لشركة LG و لم تفلح هواتف LG G5 أو LG V20 في تحقيق مبيعات عالية برغم المواصفات العالية و المميزات الراقية لكلا الهاتفين ، و ستحاول الشركة مجدداً مع الإصدارات الجديدة من هذه الهواتف . أول هذه الهواتف سيكون LG G6 لكن أغلب التسريبات تؤكد أنه سيأتي بمعالج Snapdragon 821 بدلاً من معالج Snapdragon 835 أحدث معالجات كوالكم ، و هي أمر غير فارق من الناحية العملية فكلا المعالجين يعتبران الأفضل حالياً على أجهزة الأندرويد ، لكنه مهم من الناحية التسويقية .

LG بحسب تسريب أخير أورده موقع Weibo الصيني ستقوم بإضافة معالج Snapdragon 835 في هاتف LG V30 و الذي سيتم إطلاقه في النصف الثاني من العام الجاري ، كما سيحصل على ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت ، و كاميرا أمامية و خلفية مزدوجة ، و بذلك قد يصبح هاتف LG V30 أفضل هواتف LG خلال عام 2017 متفوقاً على هاتف LG G7 على الأقل من الناحية النظرية .

مقالات ذات صلة : أبرز المزايا المنتظرة في هاتف LG G6 القادم .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق