اخبار الأندرويد

هاتف LG G6 سيأتي ببطارية أكبر مع ميزة مقاومة الماء و الأتربة

تنوي شركة LG الإعلان رسمياً عن هاتفها الرائد المنتظر LG G6 يوم 26 فبراير المقبل ، و الذي يتوقع أن يأتي بالكثير من التغييرات مقارنة بالإصدار السابق LG G5 من ناحية التصميم و المواصفات الفنية .

هاتف LG G6 سيأتي ببطارية أكبر مع ميزة مقاومة الماء و الأتربة

آخر الشائعات بخصوص هاتف LG G6 تشير بقوة إلى أنه سيأتي ببطارية بسعة 3200 ملي أمبير ، أكبر بنحو 400 ملي أمبير من الإصدار السابق بحسب صحيفة ETNews الكورية الجنوبية ، و التي أضافت أيضاً أن الهاتف يمكنه العمل حتى 12 ساعة من تصفح الإنترنت ، لكن كوريا الجنوبية تمتلك أحد أسرع اتصالات الجيل الرابع 4G LTE لذا قد لا تكون هذه الأرقام مؤشر واضح على قوة هذه البطارية ، و يبقى أداؤها في الحياة العملية أفضل مقياس ، هذا ما سنعرفه لاحقاً بعد طرح الهاتف .

شيء آخر بخصوص البطارية و هي أنها ستكون غير قابلة للإزالة بسبب أن تصميم هاتف LG G6 سيكون مقاوماً للماء و الأتربة ، كما سيتم تزويد الهاتف بأنابيب صغيرة للتخلص من الحرارة الزائدة و حماية البطارية من خطر التلف .

تسريبات سابقة أكدت أن هاتف LG G6 سيأتي بمعالج Snapdragon 821 بدلاً من معالج Snapdragon 835 آخر معالجات شركة كوالكم ، كلا المعالجان قويان بما فيه الكفاية بل يعتبران أقوى المعالجات المتوفرة حالياً على أجهزة الأندرويد ، و لن يكون هناك فارقاً ملحوظاً في الأداء عملياً ، و كان من الأفضل لشركة LG من الناحية التسويقية إدراج أحدث المعالجات ، لكن يبدو أن عملية تصنيع المعالج لن تكون كافية خاصة و أن سامسونج قد حجزت مسبقاً الدفعة الأولى من معالج Snapdragon 835 لصالح هواتفها المنتظرة Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus .

مقالات ذات صلة : أبرز المزايا المنتظرة في هاتف LG G6 القادم .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى