اخبار الأندرويد

تسريبات جديدة حول سلسلة هواتف Huawei P10 القادمة قريباً !

المزيد من التسريبات لا زالت تتوالي مع اقتراب مؤتمر MWC 2017 أواخر شهر فبراير الجاري ، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن هاتفي Huawei P10 بالإضافة إلى النسخة الأكبر Huawei P10 Plus .

تسريبات جديدة حول سلسلة هواتف Huawei P10 القادمة قريباً !
صورة مسربة لهاتف Huawei P10 Plus

بحسب مواقع إخبارية صينية ، هاتف Huawei P10 من المتوقع أن يأتي بشاشة 5.5 إنش بدقة Quad HD مع معالج HiSilicon Kirin 960 ، في حين أن هاتف Huawei P10 Plus سيأتي بشاشة منحنية من الجوانب و معالج أفضل هو Kirin 965 .

التقارير أيضاً أشارت إلى أفضلية أخرى في هاتف Huawei P10 Plus و هو أنه قد يأتي بذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت ، في حين سيأتي هاتف Huawei P10 بذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت . و ستكون السعات التخزينية أيضاً مختلفة بحسب الذاكرة العشوائية حيث ستكون 128 أو 256 جيجابايت بالنسبة لـ P10 Plus ، و 64 أو 128 جيجابايت بالنسبة لـ P10 ، كذلك سيأتي الهاتفان بكاميرا خلفية مزدوجة و مستشعر للقزحية .

تسريبات جديدة حول سلسلة هواتف Huawei P10 القادمة قريباً !
صورة مسربة لهاتف Huawei P10

أيضاً ينتظر أن يأتي الهاتفان ببطارية ذات سعة 3100 ملي أمبير في P10 ، و 3650 ملي أمبير في P10 Plus ، و ليس من المستبعد أن يكون هاتف P10 Plus نسخة معدلة من هاتف Huawei Mate 9 Pro التي أعلنت عنه هواوي في وقت سابق بشاشة منحنية .

لا معلومات أخرى دقيقة حول التفاصيل الأخرى ، لكننا بانتظار الإعلان الرسمي الذي يتوقع أن يكون خلال فعاليات مؤتمر MWC 2017 الذي سينعقد في مدينة برشلونة بداية من 26 فبراير ، حيث ستعلن LG أيضاً عن هاتفها المنتظر LG G6 ، و نلاحظ أن سياسة إصدار نسختين مختلفتين من الهاتف الذكي الرائد للشركات التقنية واضحة هنا مع هواوي ، كما يتوقع أن تفعل سامسونج الشيء نفسه مع هاتف Galaxy S8 ، سياسة بدأتها آبل قبل سنوات مع هاتف iPhone 6 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى