اخبار الأندرويد

تسريبات – المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي إس 8 بلس !

بعد تسريب بعض الصور لهاتف Galaxy S8 و التي أكدت إزالة زر Home و وجود شاشة منحنية بدون حواف تقريباً ، ظهرت اليوم تسريبات جديدة خاصة بالمواصفات الفنية لهاتف Galaxy S8 Plus و لم يتبق لنا الكثير لنتخيله !

تسريبات - المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي إس 8 بلس !
تسريبات – المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي إس 8 بلس !

كما نعلم ، تعتزم سامسونج إطلاق نسختين من هاتفها الرائد : Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus . كلا الإصدارين سيأتيان بنفس التصميم الذي سبق و أن أشرنا إليه ، كما سيأتيان بنفس المواصفات تقريباً مع اختلافات في بعض الجوانب مثل قياس الشاشة و سعة البطارية و السعر بالطبع .

هاتف Galaxy S8 سيأتي بشاشة ذات قياس 5.8 إنش ، أما هاتف Galaxy S8 Plus الأكبر ستكون شاشته بقياس 6.2 إنش ( إذا ما حسبنا الجزء المنحني من الشاشة ) ، بحسب ما أكد المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه على تويتر ، حيث نشر صورة بالمواصفات الكاملة لهاتف جالكسي إس 8 بلس باستثناء المعالج و سعة البطارية ، و هي نفس المواصفات التي ستكون موجودة في الإصدار العادي على الأرجح .

تسريبات - المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي إس 8 بلس !
تسريبات – المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي إس 8 بلس !

الشاشة ستكون من النوع Super AMOLED بدقة Quad HD Plus ، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بتقنية Dual Pixel ، و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، و ميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 ، و مستشعر قزحية ، و سعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت ذاكرة خارجي ، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، مع خدمة Samsung Knox و Samsung Pay ، و سماعات أذن من صناعة شركة AKG (Harman) .

بخصوص المعالج الذي لم يتم التطرق إليه في هذا التسريب ، فسيكون معالج Qualcomm Snapdragon 835 أو  Exynos 9 Series 8895 بحسب كل دولة . و بغض النظر عن مدى صحة ذلك التسريب ، لا يسعنا سوى الانتظار حتى موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين ، و الذي سيكون خلال شهر مارس ، في حين سيتم إطلاقه في الأسواق في أبريل بحسب تقارير أخرى.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق