اخبار الأندرويد

صور مسربة – هذا هو هاتف جالكسي إس 8 المنتظر !

صور أخرى جديدة مسربة لهاتف Galaxy S8 المنتظر صدوره بعد أسابيع قليلة ظهرت اليوم على عدة مواقع إخبارية تؤكد الشائعات التي أثيرت حول الهاتف في الآونة الأخيرة . الهاتف سيأتي بدون زر Home كما نرى في الصور ما يعني أن مستشعر البصمات تم نقله للجهة الخلفية .

صور مسربة - هذا هو هاتف جالكسي إس 8 المنتظر !
صور مسربة – هذا هو هاتف جالكسي إس 8 المنتظر !

أيضاً كما كان متوقعاً ، يأتي الهاتف بشاشة منحنية مع حواف نحيفة جداً ، و في الجانب السلفي من الهاتف نلاحظ وجود منفذ USB Type-C و مخارج للسماعات مع منفذ 3.5 ملم الخاص بسماعات الرأس ، يبدو أن سامسونج قررت الاحتفاظ بهذا المنفذ الكلاسيكي تماشياً مع رغبة العديد من المستخدمين و بخلاف ما فعلت آبل و غيرها من الشركات مع هواتفها الرائدة بإزالة هذا المنفذ .

صور مسربة - هذا هو هاتف جالكسي إس 8 المنتظر !
صور مسربة – هذا هو هاتف جالكسي إس 8 المنتظر !

بشكل عام يبدو هاتف Galaxy S8 مختلفاً من الناحية الشكلية نوعاً ما عن سلسلة Galaxy S7 ، لكنها لازالت محتفظة بشكلها الراقي ، و هذه التعديلات الجديدة ستكون محل ترحيب من قبل العديد من منتظري الهاتف . حتى الآن لم تكشف سامسونج رسمياً عن أية تفاصيل بخصوص Galaxy S8 ، لكنها قد تعطينا تلميحات عنه أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر MWC 2017 بعد أيام ، و من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في وقت ما خلال شهر مارس ، على أن يبدأ إطلاقه في الأسواق في أبريل .

سيتم الإعلان عن نسختين مختلفتين من الهاتف : Galaxy S8 بشاشة 5.7 إنش بجانب نسخة أكبر ستحمل اسم Galaxy S8 Plus بشاشة 6.2 إنش. و بحسب تقارير سابقة ، ستأتي كلا النسختين بمعالج Snapdragon 835 مع ذاكرة بحجم 6 جيجابايت .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. قبل لا تشتري الجهاز تأكد انه لديك طاولة مكتبيه لوضع الجهاز وايضا فأرة للتحكم هههههههه حيث لايمكن ان يصل الإصبع إلى كل الزوايا

    2. ألاحظ من تعليقاتك المتكررة انه مهما صنعت سامسونج من موديلات في الفترة الاخيرة فإنها لا تعجبك ، السؤال هو ما هو الهاتف الممتاز برأيك موجود في السوق حاليا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق