اخبار الأندرويد

هواوي تعلن عن موعد الكشف الرسمي عن هاتف هواوي P10

شهر فبراير الحالي وخلال نصفه الثاني سيكون حافلا بالكثير من الأحداث، من بين الحاضرين شركة هواوي، سيكون لديها ما ستعلن عنه، وهو هاتفها الرائد Huawei P10.

هواوي تعلن عن موعد الكشف الرسمي عن هاتف Huawei P10
هواوي تعلن عن موعد الكشف الرسمي عن هاتف Huawei P10

الجميع ينتظر ما ستقوم الشركات بالكشف عنه خلال هذا الشهر وما يليه، سامسونج، LG، آبل، وشاومي، وغيرها من الشركات العملاقة، ومن بينها شركة هواوي، التي تستعد للكشف عن هاتفها Huawei P10.

حيث أكدت الشركة رسميا الموعد المنتظر لحدثها المخصص من أجل الكشف عن هاتفها Huawei P10، وكام ترون في الصورة السابقة، هو 26 فبراير، أي لم يبق الكثير عن هذا اليوم وهذا الحدث، وكما تظهر الصورة السابقة؛ فإن هواوي لمحت إلى بعض مزايا الهاتف من خلال الإعلان الخاص بالحدث.

طبعا أول ما يلفت النظر الشعار والذي يتحدث حول النظر، وكذلك قيام الشركة بإدراج عينين، وهو ما يعني أن الهاتف سيحمل حتما كاميرا مزدوجة من الخلف، وهذا ما رأينها في الصور المسربة للهاتف Huawei P10.

موعد الاعلان عن هاتف Huawei P10
موعد الاعلان عن هاتف Huawei P10

كل ما ورد في إعلان الشركة عن حدثها يتحدث عن الرؤية، مما يعني التركيز على الكاميرا، سواء الخلفية أو الأمامية، حيث من المتوقع أن تدعم هواوي هاتفها القادم بكاميرا أمامية بدقة عالية حتى يكون مناسبا لمحبي السيلفي.

بالنسبة للمزايا التقنية، فإن هاتف Huawei P10 سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة 5.5 إنش بدقة Quad HD.
  • معالج Kirin 960 ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهيرتز
  • معالج الرسوميات: Mali G-71
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين حتى 256 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 7.0.

طبعا إليكم مقطع الفيديو الخاص بإعلان الحدث الخاص بشركة هواوي:

دون نسيان نسخة P10 Plus التي قد تأتي حتى مع رام ذات سعة 8 جيجا، لكن لا تنسوا، 26 فبراير لن يكون خاصا بشركة هواوي فقط، حيث ستعلن LG أيضاً عن هاتفها المنتظر LG G6. فأيهما ستفوز بإعجاب المستخدمين عند الكشف عن جهازيهما الرائدين ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق