اخبار الأندرويد

تقرير – سامسونج قد تعيد بيع جالاكسي نوت 7 في بعض الأسواق

جالاكسي نوت 7، تحفة سامسونج لعام 2016، ولكن للأسف الذي لم يدم تواجده في السوق طويلا حتى قامت سامسونج بسحبه كليا، يبدو أنها سيرجع لبعض الأسواق.

تقرير - سامسونج قد تعيد بيع جالاكسي نوت 7 في بعض الأسواق
تقرير – سامسونج قد تعيد بيع جالاكسي نوت 7 في بعض الأسواق

بعد طرح هاتف جالاكسي نوت 7 في الأسواق، لم تطل المدة في ظهوره، حتى ظهرت مشكلة احتراق البطارية، وقامت سامسونج بسحبه من الأسواق بعد ذلك، وقد كشفت لنا سامسونج السبب الحقيقي وراء انفجار بطارية جالاكسي نوت 7.

ما دام الأمر متعلقا بالبطارية، فإن سامسونج لديها الحل، وذلك بإعادة تصنيع بطارية مناسبة للجهاز، خالية من عيوب التصنيع التي قد تؤدي إلى انفجار الهاتف أو احتراقه بسبب البطارية، لهذا فإن سامسونج ستقوم بذلك فعلا.

الخطة التي ستعمل بها سامسونج، أنها ستقوم بإعادة طرح الهاتف ببطارية ذات سعة أقل، ما بين 3000 إلى 3200 ميلي أمبير، مع الاعتماد على بعض القطع من الأجهزة القديمة، بالتالي فإن هذا الهاتف سيتوفر بصفة أنه معاد التصنيع، وبالتالي بسعر أقل، والتقرير يتحدث حول أن سامسونج ستقوم بطرح الجهاز مجددا في بعض الأسواق فقط.

عدم توفر الهاتف في كل الأسواق راجع إلى سياسة البلدان المختلفة، عادة ستمنع العديد من الدول سامسونج من إعادة طرح الهاتف للبيع في أسواقها، بالتالي سامسونج ستوفر الهاتف في بعض البلدان فقط، هذا إن صدق التقرير فعلا، حيث أن سامسونج ستكشف خلال الصيف القادم عن هاتف جالاكسي نوت 8، فما حاجتها لطرح نسخ معادة التصنيع من جالاكسي نوت 7 ؟ سوى التخلص من المخزون المسترجع !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق