اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S8 سيأتي بقلم S Pen كملحق إضافي !

طالما كان قلم S Pen المميز مقتصراً فقط على إصدارات سلسلة Galaxy Note الخاصة بسامسونج ، لكن يبدو أن الفشل الغير متوقع لهاتف Galaxy Note 7 سيغير الأمور خلال المستقبل القريب ، و قد يأتي قلم S Pen مع هاتف Galaxy S8 المنتظر قدومه خلال الربع الأول من عام 2017 .

هاتف Galaxy S8 سيأتي بقلم S Pen كملحق إضافي !
هاتف Galaxy S8 سيأتي بقلم S Pen كملحق إضافي !

وفقاً لتقرير أورده موقع SamMobile المختص بأخبار الشركة الكورية ، فإن قلم S Pen لن يكون جزءاً من الهاتف نفسه كما هو الحال في سلسلة Galaxy Note و لكنه سيأتي منفصلاً عنه كملحق ( أو إكسسوار ) إضافي .

هذه الشائعات محتملة إلى حد بعيد خاصة إذا وضعنا في الاعتبار تقارير أخرى أفادت أن سامسونج قد تطلق إصدار كبير من هاتف Galaxy S8 بشاشة 6 إنش رغبة منها في تعويض الخسارة المالية التي لحقت بها بعد سحب Galaxy Note 7 و إرضاء شريحة كبيرة من المستخدمين كانت تود اقتناء الهاتف و الاستفادة من المزايا الكثيرة التي يوفرها قلم S Pen .

من غير المعلوم إذا كان القلم سيتوفر مجاناً مع الهاتف ، أو سيكون خياراً إضافياً للمستخدم مقابل دفع مبلغ محدد ، و هو الاحتمال الأرجح ، الأمر ذاته ينطبق على السماعات اللاسلكية التي تود سامسونج طرحها أيضاً مع Galaxy S8 .

هاتف Galaxy S8 سيتم الإعلان عنه في شهر أبريل من عام 2017 ، و لا زالت سامسونج تجري أبحاثها على الإصدارات التجريبية من الهاتف و لم يدخل بعد مرحلة الإنتاج ، لذا ستتضح الصورة أكثر عن Galaxy S8 خلال الأسابيع القليلة القادمة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى