اخبار الأندرويد

كما فعلت آبل – سامسونج ستوفر سماعات لاسلكية لـ جالكسي S8

نواصل تغطية أخبار هاتف Galaxy S8 وكل ما يتعلق به، معنا اليوم تفاصيل جديدة تتعلق بالهاتف، لكن قد يكون خبر اليوم متعلقا بإكسسوار فقط، نعم إنها سماعات لاسلكية.

كما فعلت آبل - سامسونج ستوفر سماعات لاسلكية لـ جالكسي S8
كما فعلت آبل – سامسونج ستوفر سماعات لاسلكية لـ جالكسي S8

مع التسريبات الجديدة، تتضح الصورة أكثر فأكثر، منذ فترة أخبرناكم أن التسريبات تحدثت حول قيام سامسونج بالتخلص من منفذ السماعات الكلاسيكي ذو المقاس 3.5 ملم من جهازها القادم Galaxy S8، طبعا لم تتضح الصورة إلا الآن، بعدما تم رصد قيام سامسونج للتحضير لإطلاق سماعات لاسلكية مع هاتفها القادم Galaxy S8.

هذه التسريبات الجديدة تؤكد لنا خطة سامسونج فعلا، وأنها وفق هذا تحاكي ما قامت به آبل مع جهاز الأيفون 7، حيث تخلصت من منفذ السماعات المعروف، وقامت بإطلاق سماعات لاسلكية لكن منفصلة، يمكن طلبها لمن أراد الحصول عليها.

لكن هل ستقوم سامسونج بنفس الخطوة ؟ أم هل ستقوم بتوفير السماعات بشكل مجاني مع الجهاز، أي تأتي مع العلبة، أم هل ستكون منفصلة يمكن لمن يريد طلبها الحصول عليه مقابل دفع المزيد من المال، أو ربما ستقدمها هدية لكل من يشتري الجهاز في عروض ترويجية تحفز الناس على شراء الجهاز، لا يمكن الجزم بشيء.

لن تتضح لنا الصورة حتى يتم الكشف رسميا عن الجهاز، إلى ذلكم الحين ندعوكم مجددا لمطالعة هذا المقال: تسريبات – هاتف جالكسي S8 : السعر المنتظر ، موعد الإصدار!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. ان حدث هذا فسوف يكون من الجيد للجميع اهداء السماعات .. تي تاتب مع الجوال و هذا ما سوف يحفز الناس .. اما ان فعلت ما فعلته ابل فيا سامسونغ الى مزبلة التاريخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى