اخبار الأندرويد

تقرير: معالج Snapdragon 835 سيكون حصريا لهاتف جالاكسي S8 لفترة وجيزة

لا تزال سامسونج تصنع الحدث من خلال جهازها القادم جالاكسي S8، والتقارير حاليا تتحدث حول خطط الشركة، وسعيها لتقديم الجهاز كأحد أفضل الهواتف الذكية في السوق، من أجل ذلك تريد بعض الحصريات في جهازها ومنها معالج كوالكم الجديد.

معالج Snapdragon 835 سيكون حصريا لهاتف جالاكسي S8 لفترة وجيزة
معالج Snapdragon 835 سيكون حصريا لهاتف جالاكسي S8 لفترة وجيزة

بداية يعلم الجميع أن كوالكم كشفت عن معالجها القوي Snapdragon 835، وهو المعالج الذي تعاونت في إنتاجه شركة سامسونج، من خلال منحها تقنية التصنيع اللازمة لشركة كوالكم، حيث تم تصينع المعالج بتقنية 10 نانومتر، مما يجعله صغيرا، لا يسخن كثيرا، ولا يستهلك طاقة كبيرة.

وقد وردت تقارير كثيرة حول عدة هواتف ستعمل بهذا المعالج، لكن سامسونج تريد أن تكون لها الأفضلية في استخدامه، فوفق تقرير جديد؛ أشار إلى أن سامسونج عقدت اتفاقا مع شركة كوالكم، بأن تكون لها حصرية استخدام هذا المعالج، وقد أكدت التقارير أن سامسونج تستهدف بذلك غريمتها التقليدية LG، حتى تحرمها من استخدام المعالج في هاتفها القادم LG G6.

هذه الخطوة من سامسونج سيكون لها الأثر السيء على LG، والتي ستلجأ مكرهة لاستخدام معالج Snapdragon 821، وإن كان معالجا جيدا، إلا أنه لا ينافس معالج Snapdragon 835، ولكن كما أكدنا ليس لشركة LG أي خيار، خاصة وأنها ستكون أولى الشركات كشفا عن أحد الهواتف الرائدة لعالم 2017.

أما باقي الشركات فعليها انتظار أن تحصل سامسونج على حصتها كاملة، ثم تستطيع شركة كوالكم تلبية طلباتها من حيث توفير هذا المعالج، وهناك عدة هواتف ستعتمد عليه، مثل هاتف Xiaomi Mi 6، هاتف HTC 11، وجهاز لوحي من شركة نوكيا.

على كل حال يعتبر هاتف جالاكسي S8 أكثر الهواتف الرائدة إثارة للجدل حتى قبل إطلاقه، حيث سيكون بديلا لهاتف جالاكسي نوت 7، والذي كشفت سامسونج مؤخرا عن سبب احتراق بطاريته، بالتالي كل ما علينا هو الانتظار لنعرف ما سيكون عليه الوضع قريبا ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا من مستخدمي أجهزة سامسونج وتعجبني
    لكن الصراحة خطوة حصرية المعالج لفترة محدودة لشركة سامسونج ال يخلي الشركات تطر انها تأجل هواتفها وال تقوم بأطلاقها بمعالج اقدم خطوة مضرة للمستخدم والخيارات في الاختيار بالجهاز ال يساعدة حتنحصر قليلا او تتأخر لين يصدرو الشركات الأخرى بنفس المعالج طبعا خسارة ال جي ميكونش نفس المعالج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق