اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy S8 سيأتي بماسح للقزحية و بلوتوث 5 !

تقارير عديدة تم تداولها الفترة الأخيرة حول التغييرات التي سيشهدها الإصدار الجديد لهاتف سامسونج الرائد Galaxy S8 المنتظر قدومه مطلع العام المقبل ، و أبرز تلك التغييرات ما يتعلق بإعادة هيكلة و تصميم الهاتف ليأتي بشاشة كاملة مع إلغاء زر Home و دمج مستشعر البصمات داخل الشاشة .

هاتف Galaxy S8 سيأتي بماسح للقزحية و بلوتوث 5 !
هاتف Galaxy S8 سيأتي بماسح للقزحية و بلوتوث 5 !

مع هذا الاتجاه الجديد في التصميم ، سيبدو أن التخلي عن زر Home للحصول على مساحة إضافية للشاشة في الجهة الأمامية أمر حتمي ، لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن سامسونج ستقوم بنقل مستشعر البصمات للجهة الخلفية بدلاً من دمجه في الشاشة لأن ذلك أكثر ملاءمة و ذلك على الرغم من وجود تقنيات متوفرة حالياً تسمح بإدراج مستشعر البصمات داخل الشاشة مثل تقنية Qualcomm Sense ID التي تعتمد على الموجات فوق الصوتية في التعرف على البصمة .

أيضاً تشير تقارير أخرى إلى أن سامسونج تنوي استعارة ميزة ماسح القزحية Iris Scanner من هاتف Galaxy Note 7 ، و هو أمر طبيعي و منطقي بل و متوقع أيضاً بعد الفشل الذريع الذي مني به هاتف Galaxy Note 7 .

من المزايا الحصرية أيضاً المنتظر قدومها في هاتف Galaxy S8 هي تقنية Bluetooth 5 الجديدة ليصبح بذلك – إن صحت تلك الأخبار – أول هاتف ذكي يعمل بها . تقنية Bluetooth 5 تم الإعلان عنها منتصف عام 2016 ، و قد تم زيادة المدى الخاص بها حتى 4 أضعاف تقريباً و رفع سرعة نقل البيانات عبرها للضعف ، و يمكنك معرفة المزيد عن تقنية Bluetooth 5 من خلال هذا المقال .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. لن اغير هاواتفي منذ 5 سنوات و لن اغير الا عندما غرى شيء يستحق صرف مال عليه.. نعم يوجد ابتكار و لكن بطيء جدا كل ثلاث سنوات لنرى شيء فعلا مميز.. الشركات الصينية افضل .. مع انني عاشق سامسونغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى