اخبار الأندرويد

هاتف HTC 11 سيأتي بكاميرا مزدوجة و شاشة بدون حواف !

يعتبر هاتف HTC 10 أحد أفضل الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها خلال عام 2016 ، و سيكون هاتف HTC 11 هو الإصدار الجديد التالي ، و الذي سيتم الكشف عنه مطلع العام المقبل .

هاتف HTC 11 سيأتي بكاميرا مزدوجة و شاشة بدون حواف !
هاتف HTC 11 سيأتي بكاميرا مزدوجة و شاشة بدون حواف !

بحسب تسريبات جديدة حول هاتف HTC 11 نقلها موقع Weibo الصيني ، فإن الهاتف المنتظر سيأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Quad HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 835 الجديد الذي يعمل بتقنية معالجة 10 نانومتر ، و الذي سيكون المعالج الحاضر في معظم الهواتف الرائدة خلال العام المقبل مثل HTC 11 و كذلك Galaxy S8 و LG G6 و غيرها .

أيضاً أشار التقرير إلى أن هاتف HTC 11 سيأتي بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت ، و هي تعتبر ضعف مثيلتها في هاتف HTC 10 و التي تبلغ 4 جيجابايت ، فضلاً عن زيادة السعة التخزينية إلى 256 جيجابايت . أيضاً سيتم إضافة كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل لكل كاميرا على حدى ، أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميجابكسل .

بطارية HTC 11 ستكون بسعة 3700 ملي أمبير ، و بالطبع ستعمل بتقنية الشحن السريع الجديدة Qualcomm Quick Charge 4.0 بفضل المعالج ، و هي أسرع بنسبة 20% مقارنة بالإصدار الثالث Quick Charge 3.0 ، أيضاً من خلال الصورة التي أرفقها التقرير سيأتي HTC 11 بشاشة بدون حواف مثل هاتف Xiaomi Mi MiX .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق